سياسة وأمنية

نائب: زيارة عبد المهدي للديوانية إقتصرت على المستثمرين دون الاستماع للفقراء

إنتقد عضو مجلس النواب، “محمد الغزي”، اليوم الجمعة، تركيز رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي خلال زيارته الى محافظة القادسية على تلبية دعوة المستثمرين فيما تناسى دعوة الفقراء والإستماع الى معاناتهم وهمومهم.

وقال الغزي في بيان له، أن محافظة القادسية والتي تعتبر من المحافظات الفقيرة جدا يعاني أهلها بالأغلب من مستوى متدني للمعيشة ناهيك عن ضعف مواردها المالية لعدم وجود منافذ حدودية أو مشاريع استثمارية ضخمة فيها ما خلق زيادة بنسبة الفقر والبطالة بين أبناءها، مبينا أن زيارة عبد المهدي للمحافظة كان الجميع يتمنى فيها خيرا وأن تكون منطلق لإنصاف الديوانية.

وأضاف الغزي، أن ما نستغرب له أن تكون زيارة عبد المهدي مقتصرة على تلبية دعوة المستثمرين دون الاستماع أو متابعة معاناة الفقراء كما لم نراه يخرج باي جولة ميدانية للإطلاع على بيوت المحافظة المتهالكة أو مدارسها المعرضة للسقوط او شوارعها المتهالكة.

ولفت الى أن دعم المستثمرين والقطاع الخاص هو أمر جيد وجزء من النهوض بالقطاع الخاص والاستثمار لكن بشرط ان لا يكون على حساب الفقراء والمعدومين من ابناء الشعب وعلى عبد المهدي ان يكون رئيسا لوزراء كل العراقيين وخاصة الفقراء وليس المستثمرين فقط.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق