الأحد 16 يونيو 2019 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » العنف والجريمة بالعراق »

وسط مناشدة الاهالي لانقاذهم....اوضاع ناحية أبي صيدا في ديالى حرجة للغاية

وسط مناشدة الاهالي لانقاذهم….اوضاع ناحية أبي صيدا في ديالى حرجة للغاية

أعترف عضو البرلمان الحالي عن محافظة ديالى “رعد الماس ” ، اليوم الخميس ، ان الاوضاع الامنية والانسانية في ناحية ابي صيدا شمال شرق مدينة بعقوبة في محافظة ديالى حرجة للغاية ، مقرا بمناشدة اهالي الناحية لانقاذهم من الجرائم المنظمة التي ترتكبها الميليشيات الاجرامية الطائفية بحقهم منذ ايام ، دون رادع وبتواطئ حكومي واضح للجميع .

وقال الماس في تصريح صحفي إن “الأوضاع في ابي صيدا شمال شرق بعقوبة ، حرجة للغاية بعد تكرار أعمال العنف والتي أدت إلى مقتل وإصابة ستة مدنيين خلال الأسبوع الحالي بينهم اثنان قتلا عصر امس الاربعاء قرب قرية ابو سباع في محيط الناحية من قبل مسلحين من جهات متنفذة في الدولة “.

وأكد الماس ان ” دور إدارة ومجلس ديالى غائب في ظل الاحداث المتواترة في ابي صيدا ، مؤكدا مناشدة اهالي الناحية لانقاذهم من استمرار نزيف الدم منذ ايام ، معتبرا أن الأحداث الأخيرة خطيرة وقد تؤدي إلى تداعيات كبيرة اذا لم يتم احتواؤها بسرعة”.

وشهدت ناحية ابي صيدا شمال شرق مدينة بعقوبة بمحافظة ديالى ، امس الاربعاء ، اغتيال مدنيين اثنين بهجوم للميليشيات الحكومية الطائفية ، التي تمارس جرائمها المنظمة في وضح النهار وامام الجميع .

يقين نت

ب ر

تعليقات