الجمعة 06 ديسمبر 2019 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » سياسة وأمنية »

عمليات ديالى توجه بتوفير الحماية لقرية "أبو خنازير"

عمليات ديالى توجه بتوفير الحماية لقرية “أبو خنازير”

وجه قائد عمليات ديالى اللواء “عبدالمحسن حاتم موسى” القوات الأمنية بتأمين الحماية اللازمة لقرية أبو خنازير التابعة لناحية أبي صيدا، وفرض الأمن والاستقرار فيها.

وذكر بيان لوزارة الدفاع، أنه “وجه موسى خلال زيارته القرية باستبدال منتسبي السيطرة في مدخل القرية”.

وأشار البيان الى الحادث المؤسف الذي تعرضت له القرية لافتا الى، أن “عضو مجلس النواب مضر الكروي وقائد فرقة المشاة الخامسة ومدير ناحية ابي صيدا، رافقوا قائد عمليات ديالى الذي التقى بعدد من المواطنين، واستمع الى مطالبهم وأمر بتوفيرها”.

من جانبه قال الناطق الإعلامي باسم شرطة ديالى العقيد “غالب العطية” في بيان إن “الوضع الآن هادى ومستقر وتم تعزيز القوة الأمنية الموجودة في القرية وفتح تحقيق في ملابسات جريمة قتل 3 من أبناء القرية السبت الماضي للوقوف على آخر المستجدات والاسراع باعتقال الجناة” مؤكدا بان “الجريمة كانت متزامنة مع جرائم أخرى في قرية المحولة المجاورة لها والتي أدت الى سقوط ضحايا بينهم منتسب أمني قبل يومين”.

وأشار الى أن “هناك خيوط مهمة حول الجرائم الأخيرة في المحولة وابو خنازير سيتم كشفها قريباً أمام الرأي العام” داعياً “الساسة والنواب الى تجنب الإدلاء بتصريحات تحمل معلومات مغلوطة وغير دقيقة لأنها تؤثر على المشهد الأمني بشكل سلبي وتعطي رسائل سلبية للرأي العام” مؤكدا بأنه “ليس كل ما ينشر في صفحات الفيس بوك ومنصات التواصل الأخرى يؤخذ على محمل الجد”. بحسب قوله.

 

المصدر:وكالات

تعليقات