سياسة وأمنية

تحذيرات من أزمة إنسانية تعيشها النهروان

حذر عضو مجلس النواب “رعد المكصوصي” اليوم الثلاثاء من أزمة انسانية تعيشها منطقة النهروان شرقي بغداد، مطالبا الجهات المعنية بوضع حلول لمشاكل الماء والكهرباء هناك.

وقال المكصوصي خلال مؤتمر صحفي عقده داخل مجلس النواب، إن “الأيادي والألسن كلت عن المخاطبات الرسمية والزيارات المتعددة التي اجريت لكافة الجهات المعنية بخصوص أزمة ماء الإسالة في ناحية النهروان ابتداء من رئيس الوزراء إلى محافظ بغداد مرورا بالمديرية العامة لماء بغداد”.

وأضاف أنه “لم نجد أذان صاغية تسمع لهذه المدينة التي تصارع العطش يوما بعد يوم مع وجود مشروع متلكئ وهو مشروع الحل الدائم لماء النهروان الذي لم ينجز إلى هذه اللحظة سيما بعد زيارة وزير الإسكان والبلديات التي لم تنتج شيئا”.

وطالب المكصوصي، محافظ بغداد بالاطلاع على الوضع المزري الذي يعيشه الأهالي والقضاء على الروتين الحكومي القاتل وتسويف المطالبات الحقة والمشروعة لهذه المدينة التي لازالت تظلم إلى يومنا هذا.

ونبه الى أنه “في حال استمر الوضع دون تغيير يذكر فإن الجماهير الشعبية امامها كل الخيارات لاتخاذ خطوات تصعيدية إلى حين تنفيذ مطالب المنطقة المنكوبة بتوفير الماء والكهرباء والخدمات الأخرى”.

 

 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق