الثلاثاء 21 أغسطس 2018 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » سياسة وأمنية »

التميمي يهاجم المحكمة الادارية الحالية بشأن اعتبارها قرار اقالته قانونيا

التميمي يهاجم المحكمة الادارية الحالية بشأن اعتبارها قرار اقالته قانونيا

هاجم محافظ بغداد المقال “علي التميمي” ، اليوم الأربعاء، المحكمة القضاء الإدارية الحالية ، عقب اعتبارها قرار اقالته قانونيا ومستندا على ادلة تثبت تورطه بقضايا فساد مالي واداري كبيرة ، مؤكدا ان قرار إقالته قابل للتمييز وبعدها سيصفي حساباته مع خصومه داخل مجلس محافظة بغداد الحالي وخارجه ،على حد قوله وبما يكشف حجم الصراعات السياسية وتصفية الحسابات بينهم لاسيما ائتلاف المالكي وتيار الصدر .

وقال التميمي خلال مؤتمر صحفي عقده في بغداد إن “قرار محكمة القضاء الإداري بشأن إقالتي قابل للتمييز ، لافتا إلى أنني أحترم كل الإجراءات القانونية والقضائية وسوف أقدم تمييزا ، لكنني لا احترم قرار المحكمة “.

وأضاف التميمي أن “جلسة الاستجواب لم تشهد إثبات أية مخالفة أو هدر للمال العام علينا، منوها إلى أن هناك صراعا ما بين كتل سياسية وقع ضحيتها “علي التميمي” ” على حد قوله .

يذكر ان عضو مجلس محافظة بغداد الحالي عن ائتلاف مايعرف بدولة القانون “سعد المطلبي” أعلن في وقت سابق ،صباح اليوم الأربعاء، عن اعتبار المحكمة الإدارية الحالية قرار المجلس بإقالة المحافظ السابق “علي التميمي” من منصبه قانونيا ، لثبوت تورطه بالفساد وهدر المال العام .

يقين نت

ب ر

تعليقات