الخميس 17 أكتوبر 2019 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » سياسة وأمنية »

نائب سابق: هنالك فرصة حقيقة امام عبدالمهدي لكشف الكتل الفاسدة

نائب سابق: هنالك فرصة حقيقة امام عبدالمهدي لكشف الكتل الفاسدة

قال النائب السابق حسام العزاوي في تصريح خاص لوكالة يقين ان “هنالك فرصة ذهبية امام رئيس الوزراء بان يقوم باصلاحات حقيقية في مجال عمل الدولة ومؤسساتها وان يكشف الفاسدين”.

وذكر العزاوي ان عبدالمهدي كان مكبلاً من بعض الكتل التي تدعي انها لا تريد استحقاقها الانتخابي في حين انها طالبت رئاسة الوزراء باكثر من ٥٠٠ درجة وظيفية خاصة وان هذه الكتل معطلة للعمل الحكومي والبرلماني.

مضيفاً انه بإمكان عبدالمهدي ان يتصارح مع الشعب ويكشف الفاسدين ، وان التحدي كبير امام الرئاسات الثلاث وعليهم ان يقدموا برنامجاً اصلاحياً وانهم يتحملون المسؤولية امام ناخبيهم.

ودعا النائب الكتل السياسية ان تعمل على انتشال البلد من مستنقع المحاصصة الطائفية التي عصفت بالبلاد ونتجت عنها تراكمات خطيرة من الفساد المالي والاداري، موضحاً انه لا مجال لاستغلال الثروات والكوادر في حال بقاء المحاصصة.

وان على رئيس الوزراء ان يضرب بيد من حديد على الفاسدين وان يُنهي عملية المحاصصة الطائفية وتقاسم المناصب مؤكداً ان هنالك امام رئيس الوزراء فرصة تاريخية لاثبات موقف وطني امام الشعب العراقي وانه لا مجال للتغاظي عن ما يعيشه الشعب العراقي في ظل السرقات والنهب لخيرات البلاد والفساد المستشري في جميع اركان الدولة.

المصدر:وكالة يقين

تعليقات