الجمعة 06 ديسمبر 2019 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » القمع الحكومي »

قره داغي: الميليشيات ترتكب الجرائم بحق المواطنين ورجال الدين صامتون

قره داغي: الميليشيات ترتكب الجرائم بحق المواطنين ورجال الدين صامتون

أكد الكاتب السياسي “شاهو قرة داغي” اليوم الجمعة أن رجال دين ومليشيات ثارت وهاجمت البحرين وأحدثت ضجة ونظمت مسيرات بحجة الدفاع عن حقوق الانسان، بينما اليوم هذه الميليشيات ترتكب الجرائم بحق المواطنين ورجال الدين صامتون.

وتعقيباً على قول المرجعية في خطبتها اليوم أنه أمام القوى السياسية الممسكة بزمام السلطة فرصة فريدة للاستجابة لمطالب المواطنين، قال قرة داغي في تصريح لوكالة “يقين” إن رجال دين ومليشيات ثارت وهاجمت البحرين واحدثت ضجة ونظمت مسيرات بحجة الدفاع عن حقوق الانسان، بينما اليوم هذه الميليشيات ترتكب الجرائم بحق المواطنين ورجال الدين صامتون لان مواقفهم تجاه البحرين وغيرها من الدول كانت بتوجيهات طهران والان ظهرت حقيقتهم.

وأضاف أن “بعض المؤسسات والمنظمات الدولية متورطة في الفساد وتربح من خلال بقاء الفاسدين في هرم السلطة بالعراق، لذلك تلتزم الصمت تجاه قتل العشرات او تحاول تبرر للحكومة اجراءاتها القمعية بحجج واهية”.

وتشهد العاصمة بغداد ومحافظات أخرى منذ بداية اكتوبر الماضي، تظاهرات احتجاجية واسعة للمطالبة بإقالة الحكومة وتقديم قتلة المتظاهرين الى العدالة والعمل باجراء انتخابات مبكرة باشراف دولي، واسفرت عن مقتل العشرات وإصابة الآلاف من المتظاهرين والقوات الامنية نتيجة القمع الوحشي الذي تعرض اليه المتظاهرين.

المصدر:وكالة يقين

تعليقات