الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » سياسة وأمنية »

عقوبة ادارية لموظف أنباري انتقد الجهات الحكومية بمنشور على "فيسبوك"

عقوبة ادارية لموظف أنباري انتقد الجهات الحكومية بمنشور على “فيسبوك”
كشفت وثائق طالعتها وكالة يقين، قيام السلطات المحلية في محافظة الأنبار بمعاقبة أحد الموظفين بسبب انتقاده للجهات الحكومية بمنشورات في وسائل التواصل الاجتماعي.
وتظهر الوثائق مخاطبات رسمية وقرارات من قبل قائممقام مدينة الرمادي ابراهيم العوسج، ونائب محافظ الأنبار للشؤون الفنية جاسم العسل، وتقضي بمعاقبة الموظف في ديوان المحافظة (فؤاد حمدي كريش)، بسبب قيامه بنشر كتابات على موقع “فيسبوك” تنتقد اخفاقات الجهات الحكومية في الأنبار.
والعقوبة تتضمن نقل الموظف من قسم الشؤون الهندسية والفنية في محافظة الأنبار إلى دائرة ماء قضاء القائم، وبحسب الكتاب الصادر بتاريخ امس الثلاثاء الموافق الثالث من كانون الأول 2019، فان أمر النقل يينفذ من تاريخ صدوره.
واعتقلت القوات الحكومية في قضاء الكرمة بمحافظة الأنبار أيضا شابا ببسب منشورات على “فيسبوك” عبر فيها عن تضامنه مع ضحايا التظاهرات في النجف وذي قار  وكتب فيها “دماء شهداء ذي قار أطهر من مسؤولي الأنبار جميعا”.
كما اعتقلت القوات الحكومية في قضاء الخالدية بمحافظة الأنبار الشهر الفائت شخصا بتهمة بيع الأعلام العراقية لجمع من المحتفلين بفوز المنتخب العراقي على أيران في المبارة التي جرت منتصف الشهر الماضي.
تعليقات