الانتخابات المبكرةسياسة وأمنية

متظاهرو ساحة التحرير يصدرون بياناً مع إنتهاء مهلة الناصرية

اصدر متظاهرو ساحة التحرير بياناً يؤكدون فيه تواصل التظاهرات السلمية ووقوفهم  مع مهلة الناصرية لأحزاب السلطة.
وجاء في البيان الذي اطلعت عليه “وكالة  يقين” بعد التسويف والمماطلة وتقصد سلطة الاحزاب تجاهل مطالب المنتفضين الشجعان، وعدم اختيار رئيس للوزراء يطابق المواصفات التي طرحتها ساحات الاعتصام، والذي بدوره يتعهد بالالتزام  بالمهام التي طرحت مسبقاً، واعلن عنها وتعهده بأجراء انتخابات مبكرة.
اعلن “البيان” تضمان المتظاهرين بالخطوات التصعيدية التي بادرت بطرحها مهلة الناصرية (مهلة وطن) ووفق  ما حددته المرجعية في خُطبها السابقة.
 وحمل كافة المسؤولية و التبعات لأحزاب السلطة الفاسدة ولما سيحصل مستقبلاً من تعطيل حياة مواطنينا الافاضل، واضاف “البيان”هنا نؤكد ونكرر اننا ملتزمون بالتصعيد السلمي، والسلمي فقط، ونعلن رفضنا القاطع عن اي ممارسات فردية و غير منضبطة تسيء  مشاعر الكثير من العراقيين  بقصد اثارة الفتنة او شق الصفوف، او اعطاء ذريعة لاستهداف سلميتنا  واخوتنا المعتصمين في ساحات الاعتصام او اخذ عراقنا الحبيب الى منزلقات او هاويات لا تحمد عقباها.
وختم بيان المتظاهرين  بالقول، قد اكدنا مراراً و تكراراً عبر بيانات سابقة موقفنا تجاه كافة العراقيين والعراق الحبيب، فنحن نحمل قضية هي (قضية وطن) لا قضية فتنة وخراب.
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق