سياسة وأمنية

الموصل: القبض على متهمين بتسمم العشرات بفطور جماعي

أعلنت مديرية شرطة نينوى اليوم الأربعاء القبض على 5 متهمين تسببوا بتسمم 40 مواطناً في الموصل القديمة، بعد تقديم وجبات فطور للعائلات.

وقال قائد الشرطة العميد ليث خليل الحمداني في بيان، إن “قوة القت القبض على 5 اشخاص من الذين قاموا بتحضير وطبخ وتوزيع وجبات الافطار بينهم صاحب المطعم وكل العاملين على الطبخ والتي تسببت بحالات التسمم ( لأربعين ) شخصاً من العوائل الساكنة في منطقة الكوازين في مدينة الموصل القديمة”.

وأضاف، أنه “تم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم وتم فتح التحقيق لمعرفة الأسباب الحقيقية للحادث”، مبينا أن  “عملية القاء القبض على المتهمين الخمسة في المنطقة القديمة جرت في الجانب الايمن لمدينة الموصل”.

وكشف مصدر صحي في مستشفى السلام العام بمدينة الموصل مركز محافظة نينوى، مساء الثلاثاء، عن تسمم نحو 50 شخصاً خلال إفطار جماعي في الموصل القديمة.

وقال الدكتور رعد جاسم، مسؤول طوارئ مستشفى السلام بالموصل إن «طوارئ مستشفى السلام استقبلت قبل قليل نحو 50 مواطناً كانوا قد حضروا مأدبة إفطار جماعي في منطقة رأس الكور، ما أسفر عن تسمم كافة المتواجدين فيها”، لافتاً إلى أن «أغلب المتواجدين في طوارئ مستشفى السلام أوضاعهم غير مستقرة».

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق