سياسة وأمنية

ناشطون عراقيون يطلقون دعوة لمحاسبة قتلة المتظاهرين

دعا ناشطون عراقيون إلى محاسبة قتلة المتظاهرين السلميين والجهات المتسترة على الجناة، فيما أطلقوا على مواقع التواصل الاجتماعي وسم (عيديتنا_محاسبة_ القتلة).

وكتب حيدر الدليمي في تغريدة على توتير: إنه “فقط في العراق تقتل شاب لمجرد طلع وتظاهر وطالب بحياة كريمة محد يحاسبك. تسرق أموال شعب المسكين محد يحاسبك .تنتقد شخصية دينية أو منتسب مرتشي (تعبر عن رايك)يجوك ثاني يوم يزنوك صفر ويشتموك وتاكل كتلة معدلة وفوك كله هذه يصوروك ويفضحوك”.

وقال علي أحمد “لصوص قتلة خونة عديمين الشرف والكرامة فاقدي الضمير متاجرين بإسم الدين او الطائفة او القومية اذلاء مطبلين ….الخ كل الصفات الذميمة تنطبق عليكم يا خونة العراق، والى الان بكل وقاحة وكل صلافة متمسكين بالحكم ، عدالة الله في الدنيا قبل الاخرة”.

https://twitter.com/Ali_Ahmed_Imran/status/1264894499823771648

أما كرار علي فكتب “عيديتنا_محاسبه_القتلة “مهما طال الزمن فإن هؤلاء الابطال سيبقون مخلدين في ذاكرتنا الئ ابد الابدين لأنهم قدمواء اعز مايملكون في سبيل استرجاع وطنهم من الاحتلال الإيراني ومليشياته الإرهابية التي ستحاسب حساب عسير على ماقترفته من قتل وخطف بحق المتظاهرين العزل”.

وكتبت مريم” إللهم انتقم من الذين سرقوا منا فرحة العيد، الله يساعد قلوب الأمهات، هذا اول عيد و أولادهن تحت التراب و القاتل يحتفل بالعيد مع عائلته،عيديتنا_محاسبة_القتله”.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق