سياسة وأمنية

بغداد: الدفاع المدني يخمد حريقا بمخازن في اليوسفية

أعلنت مديرية الدفاع المدني في العراق مساء اليوم الثلاثاء من اخماد حريق في مخازن للمواد الانشائية والكهربائية في منطقة اليوسفية جنوبي العاصمة بغداد.

وقالت مديرية الدفاع المدني في بيان طالعته وكالة (يقين): إن ” فرق الدفاع المدني في جانب بغداد الكرخ تمكنت من انهاء الحريق دون تسجل اصابات بشرية”، مبينة أنها  قامت بفتح تحقيق مشترك مع خبراء الادلة الجنائية لتحديد أسباب اندلاع الحريق .

وأضاف البيان: أن ” الدفاع المدني سيطر على حادث حريق هائل اندلع داخل 4 مخازن تحتوي على مواد انشائيه في منطقة اليوسفية طريق الرضوانية الخط السريع بمشاركة اكثر من 20 فرقة اطفاء وصلت الى موقع الحريق بغضون دقائق وباشرت من فورها بعمليات انقاذ 7 عمال بنغلادش من داخل المخازن بالتزامن مع عمليات الاخماد والسيطرة على النيران وابعاد خطرها عن المخازن القريب التى كادت ان تفتك بها النيران”.

وإندلعت النيران في أربعة مخازن تحتوي على مواد إنشائية وكهربائية بمنطقة اليوسفية جنوبي بغداد، فيما تم إنقاذ 7 عمال بنغاليين من قبل 20 فرقة للدفاع المدني والتي وصلت إلى موقع الحادث بهدف السيطرة عليه.

وأكد بيان للدفاع المدني في وقت سابق أنه أرسل 20 فرقة إطفاء وإنقاذ للسيطرة على النيران مع تمكنها من إنقاذ 7 عمال من بنغلادش حال وصولها إلى موقع الحادث بالتزامن مع عمليات الإخماد وتطويق النيران حاليا.

#عاجل#حدث_قبل_قليلألسنة الجحيم تستعظم شرراً لتنشر نورها في دجى الليل المظلم وتستعر غضباً في لهيبها وازيز صوتها يرعد…

Gepostet von ‎مديرية الدفاع المدني العامة‎ am Dienstag, 16. Juni 2020

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق