انتكاسة الصحةسياسة وأمنية

تسجيل 5 وفيات جديدة بكورونا في السليمانية

كشف مدير المؤسسة الصحية لقوات البيشمركة بحكومة إقليم كردستان العراق الدكتور “شمال جبار ياور” اليوم الأحد، بتسجيل خمس حالات وفاة بفيروس كورونا في محافظة السليمانية.

وقال ياور في تصريح صحفي، أن المصابين المتوفين جميعهم رجال ومن سكنة محافظة السليمانية وتحديدا من قضاء سيد صادق، وناحية بيرمكرون، وناحية سنكاو، وناحية تكية.

وأعلنت وزارة الصحة في حكومة إقليم كردستان العراق، أمس السبت، عن وفاة تسعة مصابين بفيروس كورونا المستجد وتسجيل 266 حالة إصابة جديدة بالوباء خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية في معدل قياسي هو الأعلى منذ ظهور المرض.

وتزايدت أعداد المصابين بفيروس كورونا في العراق في الأيام الماضية بصورة ملفتة وتجاوزت أعداد المصابين الآلاف في غضون أيام قليلة، ما أثار مخاوف كبيرة من تنامي وباء كوفيد ١٩.

وكانت وزارة الصحة والبيئة، أعلنت، أمس السبت (20 حزيران 2020) تسجيل 88 وفاة و1870 إصابة جديدة بفيروس كورونا، في أعلى حصيلة وفيات وإصابات منذ دخول الفيروس إلى البلاد في الـ24 شباط من العام الجاري قربت الرقم القياسي لعدد الوفيات من 100 وعدد الوفيات من 2000 لأول مرة.

ووفقا للموقف الوبائي ليوم أمس، بلغ مجموع الإصابات 29222، ومجموع حالات الشفاء 13211، والراقدين الكلي 14998، والراقدين في العناية المركزة 247، ومجموع الوفيات 1013.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق