سرقة العراقسياسة وأمنية

الكاظمي يصدر أوامر بإيقاف ازدواج الرواتب ومستحقات محتجزي رفحاء

أصدر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي اليوم الاثنين، الأوامر الرسمية بإيقاف ازدواج الرواتب ومستحقات محتجزي رفحاء.

وقال بيان المكتب الإعلامي وتابعته وكالة “يقين”، أن رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي أصدر أوامر بإيقاف ازدواج الرواتب ومستحقات محتجزي رفحاء.

وأضاف البيان، أن الرواتب تقتصر على شخص واحد فقط، لا يتجاوز راتبه مليون دينار، وأن يكون داخل العراق ورباً لأسرة، ولا يوجد لديه أي راتب من الدولة.

وأكد رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، السبت الماضي (20 حزيران 2020)، عدم التراجع بإيقاف الرواتب المزدوجة ومحتجزي رفحاء والفئات الأخرى، لتحقيق العدالة، بحسب تعبيره.

وذكر المكتب الإعلامي للكاظمي في بيان صحفي، أن “الأخير خلال زيارته مقر وزارة النفط قال، إنه لا تراجع عن الإصلاح المالي والاقتصادي، وهو ليس ردة فعل، إنما عملية إصلاحية لما وصلت له الأوضاع”، مشيراً إلى أن “هناك من يحاول التشويش، ولدينا ورقة بيضاء للإصلاحات، ومازال النقاش فيها مستمراً”.

وتابع قائلاً: “لا تراجع عن إيقاف ازدواج الرواتب، ومحتجزي رفحاء والفئات الأخرى لتحقيق العدالة، وما أثير عن تراجع الدولة لا صحة له والإصلاحات المالية والاقتصادية مستمرة، وماضون بإجراءاتنا”.

وأكمل الكاظمي قوله: “هناك من يحاول التشويش على الإصلاحات، وهناك الكثير من المزايدات السياسية، ولكن الفرصة مهمة لمعالجة الأخطاء السابقة”.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق