انتكاسة الصحةسياسة وأمنية

فيروس كورونا يضرب قيادة شرطة بمحافظة عراقية

أعلنت قيادة شرطة محافظة ميسان، اليوم الخميس (25 حزيران 2020)، تسجيل 70 إصابة لمنتسبين بينهم ضباط بفيروس كورونا، فضلا عن تسجيل ثلاث حالات وفاة في صفوف القيادة وتشكيلاتها.

وقال قائد شرطة ميسان العميد “عبد الخضر الساعدي” في بيان صحفي، إن “منتسبي شرطة القيادة يؤدون واجبهم في المحافظة من خلال تطبيق حظر التجول وحماية المؤسسات الصحية والملاكات الطبية”، مضيفا أنه “يؤسفنا إصابة (70) شرطيا بينهم ضباط وتسجيل 3 وفيات بفيروس كورونا أثناء تأدية الواجب في المحافظة”.

وأضاف الساعدي، أن “القيادة ومنتسبيها مازالت ومستمرة في الواجب من خلال فرض حظر التجوال وتطبيق كافة قرارات خلية الأزمة في المحافظة، ومازالت في خندق واحد مع الملاكات الصحية لدفع خطر الوباء عن المحافظة”.

ودعا قائد شرطة ميسان، أهالي المحافظة إلى “الالتزام ومساعدة إخوانهم في للقوات الأمنية من خلال البقاء في منازلهم لان بلدنا الحبيب يمر بأزمة صحية خانقة”.

وكانت دائرة صحة محافظة ميسان أعلنت، في وقت سابق، وفاة مسؤول في الدائرة إثر إصابته بفيروس كورونا.

وأعلنت وزارة الصحة العراقية أمس الأربعاء تسجيل 2200 إصابة بفيروس كورونا في أعلى حصيلة يومية للإصابات بينها 136 إصابة و6 وفيات في محافظة ميسان.

وأكدت الوزارة ارتفاع مجموع الإصابات إلى 36702، ومجموع حالات الشفاء: 16814، والراقدين الكلي 18558، والراقدين في العناية المركزة: 281، فيما وصل مجموع الوفيات إلى 1330.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق