سياسة وأمنية

إعفاء مديري مستشفيين في ذي قار من منصبيهما

أفاد مصدر طبي من دائرة صحة محافظة ذي قار، اليوم الأحد (28 حزيران 2020)، بتغيير مدير مستشفى الحسين التعليمي، ومستشفى سوق الشيوخ العام، وتعيين بديلين لهما.

وقال المصدر، إن “مدير عام دائرة صحة دائرة ذي قار، الدكتور حسين الكنزاوي، أعفى مدير مستشفى الحسين التعليمي، الدكتور راجي محسن الموسوي من إدارة المستشفى، وكلف الدكتور صدام صاحب عطشان مديرا للمستشفى بدلا عنه”.

وأشار إلى أن “مدير عام الدائرة، أعفى مديرة مستشفى سوق الشيوخ العام، الصيدلانية عاتقة جياد كاظم من إدارة المستشفى، وكلف الدكتور رزاق جخر كاظم، مديرا للمستشفى بدلا عنها”.

وأمس السبت، قدم مدير مستشفى الحسين التعليمي، وسط مدينة الناصرية، راجي الياسري، استقالته بسبب تدهور حالته الصحية.

حيث قدم الياسري كتاب الاستقالته، إلى رئيس خلية الأزمة في محافظة ذي قار، المحافظ ناظم الوائلي، بسبب “تدهور حالتي الصحية، وعدم القدرة على الاستمرار بالعمل”.

يأتي ذلك بالتزامن مع ارتفاع معدلات الإصابة بفيروس كورونا في المحافظة، والتي طالت عددا من الكوادر الصحية العاملين في مستشفى الحسين التعليمي، وكذلك عدداً كبيراً من المواطنين في المحافظة.

وفي وقت سابق من اليوم، أفاد مصدر طبي، بتسجيل 16 وفاة، و282 إصابة جديدة بفيروس كورونا في محافظة في ذي قار.

وقال المصدر، إن “دائرة صحة محافظة ذي قار، سجلت 16 وفاة، و282 إصابة بفيروس كورونا”، لافتا الى أن “إصابات اليوم هي الأعلى في المحافظة، منذ تفشي الوباء”.

وأعلنت وزارة الصحة والبيئة، يوم أمس السبت (27 حزيران 2020) تسجيل 101 وفاة و2069 إصابة جديدة بفيروس كورونا في حصيلة جديدة مرتفعة، بينها 157 إصابة في محافظة ذي قار، و19 وفاة.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق