انتكاسة الصحةسياسة وأمنية

الأنبار تعلن تفاصيل الـ 16 إصابة بفيروس كورونا

أصدرت دائرة صحة محافظة الأنبار، اليوم الأحد، توضيحا بشأن الإصابات الـ 16 المسجلة اليوم بفيروس كورونا في المحافظة.

وذكرت الدائرة في بيان تلقت وكالة “يقين” نسخة منه، أن “مصابين اثنين في قضاء الرطبة أحدهم عسكري من أهالي الناصرية منتسب بقيادة عمليات الأنبار ملامسين لحالات مؤكدة سابقا و٦ مصابين بفيروس كورونا في قضاء العامرية

وأوضحت صحة الأنبار، أن “٤ مصابين في قضاء الرمادي ملامسين لحالات مؤكدة سابقا واثنين مصابين في قضاء القائم ملامسين لحالات مؤكدة سابقا ومصاب واحد في قضاء حديثة ملامس لحالة مؤكدة سابقا ومصاب واحد في قضاء الخالدية عسكري منتسب في الفرقة السابعة/ البغدادي ملامس لحالة مؤكدة سابقا من أهالي البصرة”.

وأضافت، أنها “سجلت خمس حالات شفاء وحالتي وفاة بالفيروس”، مشيرة الى أنه “تم اتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية كافة وفرقها الصحية مستمرة بمتابعة جميع الملامسين”.

وأعلنت وزارة الصحة العراقية، اليوم الأحد، تسجيل 105 حالات وفاة و2125 إصابة جديدة بفيروس كورونا فيما أشارت الى تسجيل اعلى حصيلة تعافي بلغت 1940 حالة.

كما سجلت الصحة 105 حالة وفاة وكما يلي: بغداد الرصافة 21، بغداد الكرخ 9، مدينة الطب 6، النجف 3، السليمانية 9، كربلاء 1، كركوك 4، ديالى 2، واسط 6، البصرة 11، ميسان 4، بابل 6، ذي قار 15، الأنبار 2، صلاح الدين 3″.

وبحسب الموقف الوبائي اليومي أصبحت مجموع الإصابات: “60479، مجموع حالات الشفاء: الراقدين الكلي: 24989، الراقدين في العناية المركزة: 306، مجموع الوفيات: 2473 “.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق