سياسة وأمنية

محافظة عراقية توجه باستئناف الدوام الرسمي بنسبة 50%

أعلنت الحكومة المحلية في محافظة واسط، أنها وجهت باستئناف الدوام الرسمي في مجموعة من الدوائر بنسبة 50%، اعتبارا من يوم غد الاثنين.

وقال المكتب الإعلامي لمحافظ واسط في بيان وتابعته وكالة “يقين”، إن “محافظ واسط محمد جميل المياحي، وجه باستئناف الدوام الرسمي في واسط بنسبة 50% للدوائر اعتباراً من يوم غداً الاثنين”.

وأضاف البيان، إن “هذه الدوائر، تشمل (مديرية التسجيل العقاري الأولى، مديرية التسجيل العقاري الثانية، مديرية التسجيل العقاري في الصويرة، مديرية ضريبة واسط، دائرة تنفيذ الكوت، قسم الحماية الاجتماعية، دائرة تقاعد واسط، دائرة عقارات الدولة في واسط، مديرية التخطيط العمراني في واسط)”.

وتابع البيان: أن “هذا الإجراء جاء بعد مناشدة عدد من المواطنين إلى استئناف الدوام الرسمي فيها لوجود معاملات معلّقة تخصهم، مشددا على مديرية شرطة واسط بتكليف قوة تتكفل تنظيم دخول المراجعين إلى هذه الدوائر”.

فيما حمّل مدراء الدوائر مسؤولية أي اكتظاظ أو تجمع للمواطنين فيها أو دخول للمواطنين بدون ارتداء كمامات.

وأعلنت وزارة الصحة العراقية، اليوم الأحد، تسجيل 105 حالات وفاة و2125 إصابة جديدة بفيروس كورونا فيما أشارت الى تسجيل اعلى حصيلة تعافي بلغت 1940 حالة.

كما سجلت الصحة 105 حالة وفاة وكما يلي: بغداد الرصافة 21، بغداد الكرخ 9، مدينة الطب 6، النجف 3، السليمانية 9، كربلاء 1، كركوك 4، ديالى 2، واسط 6، البصرة 11، ميسان 4، بابل 6، ذي قار 15، الأنبار 2، صلاح الدين 3″.

وبحسب الموقف الوبائي اليومي أصبحت مجموع الإصابات: “60479، مجموع حالات الشفاء: الراقدين الكلي: 24989، الراقدين في العناية المركزة: 306، مجموع الوفيات: 2473 “.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق