سياسة وأمنية

ذوو مريض يعتدون على طبيبة شمالي البصرة

تعرضت طبيبة في مستشفى قضاء القرنة شمالي البصرة، للاعتداء من قبل ذوي مريض، فيما فتحت السلطات تحقيقاً في الحادث، بحسب مصدر طبي في القضاء.

وقال المصدر في تصريح صحفي، إن الطبيبة في مستشفى قضاء القرنة شمالي البصرة حنين مصطفى مهدي تعرضت للاعتداء أثناء عملها من قبل ذوي مريض.

ووفق المصدر، فإن الطبيبة طالبت الحكومة المحلية والأجهزة الأمنية ودائرة صحة البصرة بفتح تحقيق في حادث الاعتداء وحماية الكوادر الطبية التي تتعرض للاعتداء بين فترة وأخرى.

من جانبه، قال مدير مكتب محافظ البصرة “عماد عبد الخالق العيداني” في بيان صحفي، إن “رئيس خلية الأزمة المحلية في البصرة المحافظ اسعد عبد الأمير العيداني وجه بتشكيل لجنة تحقيقية لمعرفة ملابسات الاعتداء على الطبيبة في مستشفى قضاء القرنة شمالي المحافظة”.

وأضاف أن “المحافظ وجه معاون قائد شرطة البصرة عباس اللامي بأن يتابع ملابسات حادث الاعتداء ضمن قاطع المسؤولية الذي تتواجد به القوات الأمنية التابعة الى قيادة شرطة المحافظة”.

وجدد مدير مكتب محافظ البصرة شكره لكل الكوادر الصحية التي تعمل في الصد الأول لمواجهة وباء كورونا في مركز المحافظة والأقضية والنواحي، مطالباً كافة المواطنين بالتعاون مع الكوادر الصحية خصوصاً في المراكز الصحية والمستشفيات الواقعة في الأقضية والنواحي.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق