سياسة وأمنية

تظاهرات في واسط والمثنى والقادسية احتجاجا على سوء الخدمات

تظاهر العشرات من أبناء مدينة الكوت مركز محافظة واسط، للمطالبة بتوفير الطاقة الكهربائية على وجه الخصوص والخدمات بشكل عام.

وبين عدد من الممتظاهرين إن تظاهرتهم اليوم نظمت في في منطقة مجسر المتنبي ، وهم مستمرون بالتصعيد وحرق الاطارات للضغط على الجهات المختصة لتحقيق مطالبهم.

وفي المثنى، تظاهر عدد من أهالي مناطق الوركاء، فيما اقدموا على حرق الإطارات للمطالبة بتحسين الخدمات وإقالة المسؤولين المحليين في القضاء.

وقال أحد منظمي التظاهرة: إن التظاهرة التي تعتبر الرابعة في غضون ثلاثة أيام تهدف إلى إيصال صوت أبناء القضاء للمطالبة بتحسين واقع الخدمات بشكل.

وأشار الى ان المطالب تتركز على تحسين الخدمات بشكل عام في جميع مناطق القضاء والقرى التابعة له ، وأضاف أن مطالبتهم ستستمر لحين الاستجابة لهم وتحقيقها من قبل الجهات المعنية .

وفي القادسية أغلق مواطنون غاضبون تقاطع شارع المواكب الحسينية وسط الديوانية عبر حرق الإطارات ومنعوا عبور المركبات احتجاجاً على تردي واقع التيار الكهربائي وانقطاعه وعدم إصلاح الأعطال بالشبكة الوطنية.

وقال أحد المشاركين في الاحتجاج علي حسن إنهم قاموا بهذا التصعيد نتيجة تراجع الكهرباء في عموم مناطق المحافظة، مشيرا إلى أن مطالبهم تتضمن زيادة حصة الديوانية من الطاقة الكهربائية وتحسين تجهيزها.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق