سياسة وأمنية

نائب: على الحكومة إيجاد حل للمشاكل وعدم التعامل بانتقائية

قال عضو مجلس النواب ، رعد الدهلكي” في حديث خاص لـ”وكالة يقين” إننا بالوقت الذي نؤيد خطوة الحكومة بإصدار قرار بإطلاق درجات وظيفية لتعيين حملة الشهادات العليا، لكننا نريد من تلك الخطوات أن لا تكون ردة فعل أو تصرفات فردية وانتقائية لشرائح معينة وإهمال شرائح أخرى.

وتابع أن الدستور العراقي أوجب المساواة بين أبناء الشعب العراقي، وبالتالي فإن هنالك ضرورة للنظر بعين واحدة من قبل رئيس السلطة التنفيذية لجميع أبناء الشعب وإيجاد حلول لمشاكلهم.

وأكد أن، شريحة موظفي العقود والاجراء اليوميين في وزارة الكهرباء والمحاضرين المجانيين في وزارة التربية، ذهب صوتهم من كثرة المطالبات بإيجاد حل إنساني لمعاناتهم ومعاناة عوائلهم لكن دون مجيب.

وطالب، حكومة الكاظمي بإيجاد حلاً سريعاً وعاجلاً لموظفي العقود والاجراء في الكهرباء والمحاضرين في التربية وأن لا يكون مصيرهم الإهمال لان هذا الأمر سيعطي رسالة سلبية للمواطن بأن رئيس الحكومة لا يهتم إلا بقضايا انتقائية دون دراسة شاملة للوضع العام.

ودعا الحكومة إلى سرعة اطلاق درجات وظيفية لتثبيت عقود، وإلا فإن الشارع العراقي سيثور غضباً هذه المرة ولا يمكن إسكاته نتيجة الإهمال المتعمد الذي يعاني منه، وكذلك الفساد المستشري في جميع مؤسسات الدولة، وعليه يجب على الحكومة إنقاذ نفسها هذه المرة.العقود

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق