إقتصادسياسة وأمنية

الجمارك: تحقيق أكثر من ملياري دينار خلال يوم واحد

أفادت الهيئة العامة للجمارك في العراق بأن إجمالي الإيرادات المتحققة للمراكز الكمركية يوم أمس الثلاثاء بلغ أكثر من ملياري دينار.

وقالت الهيئة في بيان إن “إجمالي الإيرادات المتحققة ليوم امس الثلاثاء الموافق الاول من أيلول 2020 في المراكز الجمركية بلغ أكثر من ملياري دينار”.

وتابع، أنه “وفي ظل الظروف العصيبة اقتصاديا وصحيا و تستمر كوادرها العاملة في كافة المديريات والمراكز الكمركية بالمساهمة الفعالة من أجل تحقيق اعلى الأيرادات”.

وأضاف بيان الجمارك: أنه “ساهمت الهيئة في تسهيل دخول آلاف الارساليات من الادوية والمستلزمات الطبية والمواد الغذائية وعلى مدار الساعة ليلا ونهارا وبجهود ومتابعة مباشرة من قبل الإدارة العليا في الهيئة بغية تسهيل انسيابية دخول الارساليات الى البلد للمواد الأساسية والغذائية خصوصا الأدوية البشرية لايصالها الى المستهلك في ظل الأزمة الحالية”.

وأعلنت الهيئة العامة للجمارك أمس الثلاثاء تحقيق ايرادا يزيد عن 85 مليار دينار عراقي خلال شهر آب الفائت.

وقالت الهيئة في بيان إنها “حققت اكثر من 86 مليار دينار كإيرادا شهريا لشهر اب المنصرم رغم ظروف العمل غير المثالية و المعوقات التي عكسها وباء الجائحة “.

واكدت ، على استمرارها وحرصها على “النهوض بواقع العمل الكمركي والسعي لتطويره بغية الوصول الى اعلى الأيرادات الممكن تحقيقها عبر مراكزها الكمركية المنتشرة في كافة المنافذ الحدودية و الموانيء والمطارات”.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق