سياسة وأمنية

الحكومة غير قادرة على التغيير من خلال الشعارات

قال عضو مجلس النواب السابق “مثال الالوسي” في حديث خاص لـ”وكالة يقين” إنه لن يحدث أي تغيير على أرض الواقع من قبل الحكومة التي تحاول السيطرة على مشاعر الشباب المتظاهرين من خلال شعارات ووعود هي ليست قادرة عليها.

وتابع، أن هنالك أكثر من 800 شهيد وعشرات الآلاف من المصابين والمختطفين والرهائن لدى الميليشيات في جرف الصخر ومناطق أخرى، وعلينا أن ندرك أن البلد يشهد أزمة كبيرة والشعب العراقي يعيش وسط خطر كبير يهدد أمنه بسبب الانهيار الأمني والاقتصادي وعدم الاستقرار السياسي.

وأشار إلى أن، أن الولايات المتحدة وباقي البلدان الأوربية والعربية دعمت الكاظمي خلال الفترة الماضية إلا أن عدم الاستقرار في العراق بسبب الاحتلال الإيراني.

وأكد، أن الهيمنة الإيرانية عبر أدواتها تهدد أصحاب القرار العراقي بالتصفية والاغتيال لهذا نجد أن جميع المسؤولين في العراق يترددون من أي قرار أو ردة فعل تهدد المصالح الإيرانية، ومن يصدر الأوامر بالقصف الصاروخي هو الحرس الثوري الإيراني بتنفيذ الميليشيات الولائية في العراق.

وختم، أن الحكومة العراقية والأجهزة الأمنية تعرف جيداً من هي يقوم بكل هذه الانتهاكات إلا ان الحكومة تتجاهل كل هذه الجرائم.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق