الأحد 16 يونيو 2019 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » العمليات العسكرية ضد المدنيين »

مطالبات حكومية باقتحام تلعفر ومدن غرب الانبار عقب الموصل!

مطالبات حكومية باقتحام تلعفر ومدن غرب الانبار عقب الموصل!

مع قرب انتهاء العمليات العسكرية التي تشنها القوات المشتركة والميليشيات الداعمة لها على مدينة الموصل مركز محافظة نينوى ، ترتفع اصوات تطالب باقتحام مناطق ومدن اخرى حيث دعا رئيس اللجنة الأمنية في مجلس محافظة الأنبار ” نعيم عبد المحسن الكعود”، ، رئيس الوزراء “حيدر العبادي” الى التوجه الى مناطق عنة وراوة والقائم  بمحافظة الانبار لاقتحامها بعد الموصل فيما طالب التحالف الوطني الى الاسراع بالتوجه نحو اقتحام قضاء تلعفر بمحافظة نينوى.

وقال الكعود في تصريح صحفي انه  “على رئيس الوزراء “حيدر العبادي” التوجه الى مدن عنة وراوة والقائم لتحريرها من مسلحي (تنظيم الدولة) بعد الموصل”.

من جانبه قال التحالف الوطني في بيان إن “الهيئة السياسية للتحالف الوطني عقدت اجتماعها الدوري برئاسة عمار الحكيم، أمس، مبينا أن المجتمعين ناقشوا مرحلة ما بعد مسلحي (تنظيم الدولة)”.

واضح التحالف،ان  “الاجتماع ناقش تطورات الأوضاع السياسية في العراق والمنطقة وتفعيل عمل اللجان التشريعية للتحالف الوطني وملف تحرير قضاء تلعفر، فضلا عن مناقشة قانون الانتخابات ومفوضيتها”.

واضاف التحالف انه “يعرب عن تضامنه مع معاناة أهالي مدينة تلعفر، داعيا الى الإسراع بتحريرها من مسلحي (تنظيم الدولة) بالاستعانة بأبنائها”.

المصدر:وكالة يقين

تعليقات