سياسة وأمنية

اياد جمال الدين : قاسم سليماني هو المسؤول عن صفقة حزب الله اللبناني

يتنامى دور ايران في المنطقة عبر تدخلاتها المستمرة في شؤون البلدان واولهم العراق ، لتنفيذ مخططاتها الخبيثة على يد قادتها وابرزهم قاسم سليماني الرامية الى اخضاع البلدان العربية لها ، وفي هذا الشأن هاجم المفكر العراقي اياد جمال الدين اتفاق حزب الله مع تنظيم الدولة على نقله الى الحدود العراقية السورية”.

وافادت مواقع اخبارية ،”كتب جمال الدين على صفحته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي ان قاسم سليماني اتفق مع داعش على نقل مقاتليهم الى البوكمال ، مقابل إفراج داعش عن جثة “حَجَجي” المقاتل الايراني الذي قتله داعش”.

واضافت ، “وجه حديثـه الى بعض السياسيين قائلا ايها الممتعضون لا تفضحوا أنفسكم أنتم أرتضيتم لأنفسكم قبل الاحتلال الامريكي للعراق أن تكونوا عملاء للإطلاعات ولحرس الثورة الايراني”.

وزادت ،”تابع جمال الدين قوله ان حسن نصر الله ومن رضي باتفاقية نقل داعش الى الحدود العراقية من السياسيين العراقيين بلا ضمير بحسب تعبيره ، وتساءل المفكر العراقي كيف تُسَمى حكومة عراقية والآمرُ الناهي فيها لمعَمَم لبناني وهو وكيل لقاسم سليماني ؟ ” .

وذكرت ، “خاطب السياسيين ايضا بالقول تتأمرون علينا وتدعون الوطنية ثم ارتضيتم لأنفسكم أن تكونوا أقل شأنا من العميل نصرالله”.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق