الأحد 22 يوليو 2018 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » سياسة وأمنية »

اين محطات الوقود التي تحدثت عنها وزارة النفط في نينوى ؟

اين محطات الوقود التي تحدثت عنها وزارة النفط في نينوى ؟

تعاني المناطق التي تم اقتحامها من نقص حاد في اساسيات الحياة كافة،  من نقص في الطعام والشراب والدواء وفي هذا السياق اكد مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية “كاظم مسير”، استمرار الشركة في تجهيز المشتقات النفطية للمناطق المقتحمة ، مؤكدة تأمين احتياجات المواطنين والقوات المسلحة من تلك المشتقات واعادة تأهيل وفتح منافذ التجهيز الحكومية، فيما اشارت الى قرب تشغيل محطات التعبئة الحكومية في قضائين وثلاث نواحي في محافظة نينوى، فيما تسبب التاخر في تنفيذ تلك المحطات الى فقدان الثقة في الحكومة بين المواطنين.

وقال مسير في تصريح صحفي إن “الشركة نجحت في تلبية احتياجات محافظة نينوى والمدن المقتحمة باحتياجاتها من المشتقات النفطية، مؤكدا  وجود حاله ارتياح كبيرة لدى المواطنين لما تشهده المحافظة من توفر المنتجات النفطية وتوزيعها بانسيابية عالية”.

وبين مسير أن “تلك المشتقات يتم تجهيزها للمواطنين وللقوات المسلحة والحشد الشعبي والمستشفيات ومخيمات النازحين من خلال منافذ التجهيز او عن طريق الآليات والحوضيات التابعة لشركة توزيع المنتجات النفطية”.

واضاف مسير انه “وبعد تحقيق الانتصارات في قضاء تلعفر والمناطق المحيطة به، سيتم خلال الايام القليلة القادمه تشغيل محطات التعبئة الحكوميه في تلعفر وبادوش والقيروان والمحلبيه وتل عبطه  بعد اعادة تأهيلها “.

المصدر:وكالة يقين

تعليقات