الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » سياسة وأمنية »

احتجاجات في حديثة بشأن قطع الطرق من جانب المسؤولين

احتجاجات في حديثة بشأن قطع الطرق من جانب المسؤولين

يعاني العراقيون من سوء الإدارة ولا مبالاة المسؤولين تجاههم، ما يدفعهم للخروج في تظاهرات غاضبة من وقت لآخر، وفي هذا السياق نظم أهالي قضاء حديثة غربي محافظة الأنبار، اليوم الأربعاء، وقفة احتجاجية للتعبير عن غضبهم تجاه قيام عدد من مسؤولي وشيوخ المحافظة بقطع الطرق القريبة من منازلهم.

وقال القيادي في ميليشيا الحشد بالأنبار “عبد الله الجغيفي”، في تصريح صحفي إن  “عددا كبيرا من اهالي قضاء حديثة غربي الانبار، نظموا وقفة احتجاجية تطالب الحكومة المحلية والقيادات بالتدخل بفتح الطرق التي اغلقت بالكامل من قبل مسؤولي وشيوخ ووجهاء المدينة كلا حسب منطقته الامر والذي ولد معاناة كبيرة لدى المواطنين الذين يرمون التنقل داحل المدينة للممارسة حياتهم اليومية”.

واضاف الجغيفي أن “غلق الطرق من قبل المسؤولين وشيوخ ووجهاء المدينة ادى ايضا الى اختناقات مرورية كبيرة”، مبينا أن “المحتجين قطعوا طريق البريد وسط المدينة مطالبين بإعادة افتتاح كافة الطرق المغلقة كون ان المدينة تنعم بالأمن والاستقرار ولا يوجد اي مبرر لغلق الطرق الواصلة الى منازل المسؤولين وشيوخ ووجهاء المدينة”.

واوضح الجغيفي، أن “قائد عمليات الجزيرة اللواء الركن “قاسم المحمدي” اوعز قبل شهر تقريبا بإعادة افتتاح كافة الطرق المغلقة الا ان تلك الشخصيات المعنية لم تنفذ الامر رغم مناشدات اهالي القضاء برفع هذه الحواجز التي باتت تسبب معاناة كبيرة للمواطنين”.

المصدر:وكالة يقين

تعليقات