الموصلانتهاكات الميليشيات في العراقسياسة وأمنية

العثور على 3 جثث مجهولة الهوية في الموصل

مع اقتحام القوات المشتركة مدينة الموصل مركز محافظة نينوى، ارتكبت الميليشيات الطائفية التابعة لتلك القوات والتي تدين بولائها لإيران انتهاكات مختلفة ضد السكان المدنيين، من قتل على الهوية واخطاف وسرقة بالإكراه، كما شاعت ظاهرة اكتشاف الجثث مجهولة الهوية في مناطق مختلفة من المدينة والتي غالبا ما تكون قتلت على أيدي تلك الميليشيات، وفي هذا السياق أقر مصدر في الشرطة، اليوم الخميس، بأنه تم العثور على 3 جثث مجهولة الهوية بحادثين منفصلين بالموصل مركز محافظة نينوى .

وقال الرائد “سبهان سمير” الضابط في شرطة نينوى في تصريح صحفي إن “الشرطة عثرت على جثتين مجهولتي الهوية مصابة بأعيرة نارية في منطقة الرأس وموثوقة الأيدي وملقاة في المنطقة الصناعية بحي الكرامة شرقي الموصل”.

وأوضح سمير أن “جثة أخرى عثر عليها وهي مصابة بأعيرة نارية وموثوقة الأيدي وملقاة قرب مجرى للمياه الآسنة يسمى بنهر الخوصر في منطقة الفيصلية شرقي الموصل”.

من جانبه أفاد الرائد “مصطفى عبد الله السلامي” في جهاز الأمن الوطني في تصريح صحفي ، إن “المقدم “أحمد عزيز الكربلائي” في قوات الشرطة الاتحادية قتل أمس الأربعاء في ناحية حمام العليل جنوب مدينة الموصل، بنيران قناص أصابه بشكل مباشر في الناحية”.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق