السبت 20 أكتوبر 2018 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » اخفاقات حكومة العبادي »

ائتلاف الوطنية: العبادي يستحق ولاية ثانية بجدارة

ائتلاف الوطنية: العبادي يستحق ولاية ثانية بجدارة

رغم ما شهدته البلاد في فترة حكم “حيدر العبادي” من دمار وخراب بفعل العمليات العسكرية التي طالت العديد من المدن العراقية ، والفساد المستشري في جميع مفاصل وأركان الحكومة ، وكذب الادعاءات بمحاربة الفساد ، إلا أن هناك كتل وأحزاب ترعب في بقاء العبادي في منصبه للحفاظ على مكاسبها السياسية ، وفي هذا السياق ، أكد ائتلاف الوطنية بزعامة نائب رئيس الجمهورية “اياد علاوي” أن العبادي يستحق الولاية الثانية لرئاسة الحكومة المقبلة بجدارة.

وقال عضو البرلمان عن الائتلاف “عبد الكريم عبطان” في تصريح صحفي إن “معركة الفساد المقبلة التي تبناها رئيس الوزراء “حيدر العبادي” اهم من معركة (تنظيم الدولة) لأن استمرار الفساد سيسهم في إيجاد (تنظيم الدولة) من جديد ، داعيا إلى ضرورة مساعدة العبادي والوقوف معه في حربه ضد الفساد”.

وأضاف عبطان أن “العبادي يمتلك شخصيا ملفات فساد كبيرة فيما توجد ملفات اخرى في حوزة القضاء والنزاهة” ، دون الافصاح عن طبيعة تلك الملفات.

وتابع عبطان أن “تحركات العبادي ليست دعاية انتخابية لأنه لا يحتاج إلى دعاية بعد الانتصارات الأخيرة ، معتبرا انه يستحق ولاية ثانية بجدارة وسيُنتخب من غالبية ابناء الشعب العراقي”.

المصدر:وكالة يقين

تعليقات