سياسة وأمنية

القبض على ضابط برتبة عقيد في (سيطرة التاجي) متلبسًا بالرشوة

استشرى الفساد بشكل كبير بين المسؤولين في الوزارات المختلفة، وفي ضوء ذلك أقرت المفرزة الخاصة التابعة لمكتب المفتش العام لوزارة الداخلية، اليوم الخميس، بانها ضبطت بالتعاون مع مكتب مفتشية شؤون السيطرات والطرق الخارجية آمر سيطرة التاجي شمال بغداد متلبساً بالرشوة.

وذكر بيان لمكتب المفتش العام أن “عملية الضبط تمت بعد ورود معلومات الى مكتب المفتش العام في مديرية شؤون السيطرات والطرق الخارجية تفيد بقيام آمر سيطرة التاجي وهو ضابط برتبة عقيد بأخذ رشاوى من منتسبين مقابل عدم تكليفهم بواجبات وتفريغهم من الدوام”.

وأضاف البيان أن “مكتب تفتيش السيطرات والطرق الخارجية قام بإعلام مديرية تفتيش بغداد بالمعلومة وشكلا فريق عمل مشترك من المفرزة الخاصة بالضبط بالجرم المشهود في مديرية تفتيش بغداد ومكتب تفتيش السيطرات والطرق الخارجية ونصبا كميناً لآمر سيطرة التاجي بعد استحصال أمر القاضي المختص بالضبط والتحري وألقت القبض عليه متلبساً بأخذ مبلغ 250 ألف دينار من أحد المنتسبين مقابل عدم تكليفه بواجبات في السيطرة”.

وأوضح البيان أن “المفرزة نظمت محضر ضبط أصولي ودونت افادة المتهم وعرضتها أمام أنظار قاضي تحقيق خفر الرصافة الذي أمر بتوقيفه على ذمة التحقيق لكشف القضايا المتورط بها، ولا زال التحقيق مستمراً معه لحد الآن”.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق