الأحد 18 نوفمبر 2018 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » سياسة وأمنية »

بغداد.. تظاهرة غاضبة بمنطقة "سبع قصور" بسبب مياه الامطار

بغداد.. تظاهرة غاضبة بمنطقة “سبع قصور” بسبب مياه الامطار

تعبيرا عن غضبهم وامتعاضهم من استمرار الاهمال الحكومي لهم والفشل الذريع في ادارة ملف الخدمات في البلاد ، خرج العشرات من أهالي منطقة سبع قصور شرقي العاصمة بغداد، اليوم الثلاثاء، في تظاهرة حاشدة غاضبة ، للمطالبة بسحب مياه الأمطار من شوارع منطقتهم الغارقة بها ، بعد انسداد شبكات المجاري في موجة الامطار الاخيرة ، نتيجة اهمالها وعدم اجراء الصيانة الدورية لها .

وقال مصدر صحفي مطلع في تصريح له  إن “العشرات من أهالي منطقة سبع قصور الواقعة شرقي العاصمة بغداد وعلى مقربة من مدينة الصدر ، تظاهروا، للمطالبة بسحب مياه الأمطار من شوارع منطقتهم”.

وأضاف المصدر في تصريحه أن” المتظاهرين طالبوا أيضاً بتحويل نقطة التفتيش التابعة للقوات المشتركة من الشرطة والجيش والحشد الشعبي ، من وسط المنطقة الى الحدود الفاصلة بين بغداد وديالى ، مهددين باعلان اعتصام مفتوح في حال عدم الاستجابة لمطالبهم “.

وشهدت عموم مناطق البلاد، سيما الوسطى منها، امطارا غزيرة بدأت منذ ايام ومستمرة في بعض المناطق والمدن ، وذلك للمرة الاولى خلال فصل الشتاء الحالي الذي وصف بأنه “جاف” لشحة هطول الامطار فيه، وتسببت تلك الامطار في غرق عدد غير قليل من الشوارع.

المصدر:وكالة يقين

تعليقات