اخفاقات حكومة العباديسياسة وأمنية

بغداد.. قوة عسكرية تغلق محال تجارية بالكتل الكونكريتية

تغلق الحكومة الكثير من الشوارع بالكتل الكونكريتية الأمر الذي يتسبب في تضرر الكثير من أصحاب المحال التجارية الذين تؤثر هذه الكتل على مصدر رزقهم، وفي هذا السياق  ناشد أصحاب محال تجارية في منطقة شارع الربيعي شرقي بغداد، اليوم الخميس، رئيس الوزراء والجهات المختصة بالتدخل وعدم قطع أرزاقهم، وذلك بعد طلب بلدية الغدير من أصحاب المحال دفع مبلغ 333 ألف دينار بحجة عمل الأرصفة.

ونقلت (السومرية) عن أحد أصحاب المحال التجارية ويدعى أحمد صباح” قوله إن “بلدية الغدير مصحوبة بقوة عسكرية قامت بوضع كتل كونكريتية أمام المحال التجارية في منطقة شارع الربيعي شرقي بغداد”، مبينا أن “ذلك جاء بعد مطالبة المحال بدفع مبلغ 333 ألف دينار من أجل عمل الأرصفة وتحويلها إلى مقرنص”.

من جانبه قال صاحب محل آخر يدعى “صباح علي” إن “هذه المبالغ تدفع من قبل أصحاب المحال كثلث والثلثين على الدولة”، لافتا الى أن “ذلك هو فساد بحد ذاته”.

وطالب المواطن “علي عادل”، رئيس الوزراء “حيدر العبادي” والجهات المعنية بـ”التدخل ووعدم قطع أرزاق اصحاب المحال”، متسائلا “هل وضع الكتل الكونكريتية قانوني أمام المحال، وهل يوجد تجديد أرضية رصيف بسعر 333 الف دينار للمتر الواحد”.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق