الإثنين 10 ديسمبر 2018 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » سياسة وأمنية »

الامطار تقطع طريق خانقين - وكلار في ديالى 

الامطار تقطع طريق خانقين – وكلار في ديالى 

تسببت موجة الامطار الغزيرة التي هطلت على مدن ومحافظات عراقية عدة خلال اليومين الماضيين بغرق الشوارع وقطعها وانقطاع التيار الكهربائي وخدمة الانترنت ، وذلك في مشهد تكرر مجددا بعد اقل من شهر على موجة امطار مماثلة في محافظات وسط وشمال العراق وغربه ، وكشفت حجم الاهمال الحكومي لملف الخدمات في البلاد لاسيما شبكات المياه والمجاري والصرف الصحي ، حيث شهدت محافظة ديالى ، مساء الثلاثاء ، قطع الطريق الرابط بين قضاء خانقين وكلار بسبب شدة الامطار التي خلفت سيولا وادت الى قطعه .

واعلنت ادارة قائممقامية خانقين بمحافظة ديالى، مساء الثلاثاء، عن ” قطع طريق خانقين كلار بسبب الامطار الغزيرة التي شهدتها ديالى “.

وقالت الادارة في بيان صدر عنها إن “ادارة قائمقامية خانقين تبلغ المواطنين الكرام بأن طريق خانقين – كلار قرب سيطرة باوه محمود مقطوع حاليا بسبب المطر والفيضان”.

واضافت الادارة في بيانها انه  “يرجى الحذر اثناء السياقة في هكذا اجواء ونتمنى السلامة للجميع، ونشكر مدير ومنتسبي قسم مرور خانقين لجهودهم المبذولة من اجل الحفاظ على سلامة المواطنين”.

يشار الى ان اغلب مدن محافظة ديالى تشهد الان موجة تساقط امطار غزيرة، ما تسبب بفيضانات وقطع بعض الطرق الحيوية ، نتيجة لغياب الخدمات الاساسية التي تعاني اهمالا من قبل الجهات الرقابية المسؤولة عنها .

المصدر:وكالة يقين

تعليقات