الخميس 16 أغسطس 2018 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » العمليات العسكرية ضد المدنيين »

قصف عنيف يستهدف قرى جنوب نينوى

قصف عنيف يستهدف قرى جنوب نينوى

خوفا من الاستهداف المتكرر لقواتها المشتركة مع ميليشيات الحشد الشعبي ، مثلما تشهد مناطق وقرى جنوب غربي كركوك بمحافظة التاميم ، من هجمات منظمة اوقعت قتلى وجرحى من تلك القوات ، شنت قيادة عمليات نينوى العسكرية عمليات قصف عنيف ( حربي ومدفعي ) على مناطق ناحية القيارة جنوب مدينة الموصل بمحافظة نينوى ، بحجة ملاحقة الارهابيين .

وكشفت مصادر في هيئة ميليشيا الحشد الشعبي في تصريح صحفي ان ” قيادة عمليات نينوى وبالتعاون مع فصائل في الحشد الشعبي نفذت ، ليلة أمس الاثنين، قصفاً جويا ومدفعيا استهدف اماكن لتواجد الارهابيين في قرية المرير التابعة لناحية القيارة جنوب نينوى “.

واضافت المصادر في تصريحها ، ان “طائرات الاباتشي قامت بمساعدة المدفعية في استهداف في مناطق تواجد الارهابيين في القرية ، ولكن لم ترد حتى اللحظة معلومات عن نتائج العملية” بحسب قول المصادر .

يشار الى ان العمليات العسكرية والقصف العشوائي (الحربي والمدفعي ) مستمر على اطراف مدينة الموصل ومناطق اخرى بمحافظة نينوى ، رغم اعلان رئيس الوزراء “حيدر العبادي” انتهاء تلك العمليات منذ ومطالبته شعب العراق باحتفالات كبرى بمناسبة النصر المزعوم على الارهاب .

المصدر:وكالة يقين

تعليقات