الأربعاء 24 أكتوبر 2018 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » سياسة وأمنية »

ميليشيا الحشد تتعرض لهجوم شرقي صلاح الدين

ميليشيا الحشد تتعرض لهجوم شرقي صلاح الدين

منطقة مطيبيجة الحدودية بين محافظتي ديالى وصلاح الدين ، عادة ماتشهد عمليات عسكرية واستهدافات منظمة للقوات المشتركة وميليشيا الحشد الشعبي ، اضافة الى تعرضها بصورة مستمرة لعمليات قصف حربي من قبل طيران الجيش والتحالف الدولي ، حيث تعرضت ميليشيا الحشد الشعبي ، عصر اليوم الثلاثاء ، لهجوم من قبل عجلتين تحملان مسلحين في المنطقة ذاتها شرقي محافظة صلاح الدين.
وقال مصدر في هيئة الحشد بتصريح صحفي إن “عجلتين نوع بيك اب تحملان عناصر مسلحة شنت هجوما على مقر للحشد الشعبي في منطقة مطيبيجة شرقي صلاح الدين “.
وأضاف المصدر في تصريحه أن “الحشد تمكن من صد الهجوم ، فيما وقعت اشتباكات مسلحة عقب الهجوم اسفرت عن احراق عجلات ، اضافة الى وقوع قتلى وجرحى لم يتم احصائهم حتى الان “.
يشار الى ان مدينة تكريت بمحافظة صلاح الدين كغيرها من المدن العراقية المقتحمة بالعمليات العسكرية وما اعقبها من انتشار واسع للقوات المشتركة وميليشيا الحشد الشعبي ، لتبدأ بعدها صفحة جديدة من التضييق على المواطنين وابتزازهم باسم القانون المسيس على يدهم ، حيث تشهد تكريت واطرافها بمحافظة صلاح الدين تضييق ميليشيا الحشد على المواطنين من اهالي المدينة ومحاربتهم في قوت يومهم ، من خلال ابتزازهم مادية .

المصدر:و كالة يقين

تعليقات