الجمعة 13 ديسمبر 2019 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » النفوذ الإيراني يدمر العراق »

#الشعب_الإيراني_يرفض_الملالي.. غضب شعبي ضد ملالي طهران

#الشعب_الإيراني_يرفض_الملالي.. غضب شعبي ضد ملالي طهران

#الشعب_الايراني_يرفض_الملالي حملة الكترونية تلقي رواجًا عاليًا على مستوى الشارع العربي، ومن خلالها سلّط مستخدمي هذا الهاشتاغ الضوء على الأوضاع المتوترة في إيران، والغضب الشعبي الإيراني ضد ملالي طهران، داعين العالم أجمع الى دعم هذه الاحتجاجات الكبرى لإسقاط النظام الفاشل.

وفي هذا التقرير جمعنا لكم مجموعة من التغريدات المنشورة على الوسم أعلاه:

حيث غرّد خاتم الشمري عبر حسابه على تويتر قائلاً: “نعم الشارع الإيراني يغلي وينتفض والاحتجاجات تتصاعد مع مرور الوقت في كل مدن ومحافظات إيران.. وسط هتافات يسقط الدكتاتور حيث يقصدون خامنئي”.

وغرّد د. عبد الله بن سعد: “في إيران.. الشعب الإيراني يرفض الملالي.. وفي بعض الدول العربية يقدسون ملالي إيران مع أنهم لم يجدوا منهم إلا العار والفقر والهلاك والدمار”.

في حين كتب فضل الركاد: ” مظاهرات واحتجاجات الإيرانيين تستمر ضد نظام الملالي الذي جلب لهم الجوع والعطش والبطالة والفساد”.

كما نشر خالد الراشد فيديو متداول عبر مواقع التواصل يظهر هتافات المحتجين في مدينة قم القريبة من العاصمة الإيرانية ضد حزب الله اللبناني الذي يرى كثير من الإيرانيين أنه يسترزق على حساب الفقراء في إيران.

وكتبت غالية العنز: “الشعب يرفض الملالي لسياسته الظالمة وحقوقهم المسلوبة ولمأساتهم”.

أما قلبي وطن فغرّد: “زلزال الشعب الإيراني يصل مداه إلى عمائم الملالي وستنالهم الحمم وتحرقهم إن شاء الله بأيدي الشعب المكلوم”.

وغرّد جاسم بهبهاني: “الشعب الإيراني يريد العيش بكرامة وأن ينعم بخيرات بلده فالملالي جعلوا معيشتهم في جحيم وفقر مدقع”.

وكتب أحمدنا قائلاً: “تظاهر الإيرانيون لـ3 أيام متصلة ضد نظام الملالي الذي يلقون عليه باللوم في انهيار الاقتصاد، وتدهور عملة البلاد، في ظل عزلة دولية نتيجة سياساته المتدهورة”.

في حين نشر الأصيل فيديو يظهر متظاهرين يحرقون صورة للخامنئي.

كما غرّد عبد الله الخالد: “سنوات من الغفلة والكذب واستعطاف الشعب وسرقة أموالهم وأعراضهم باسم الدين انكشفت الآن أمام المواطن الإيراني وظهرت وجوه ملالي الإجرام الحقيقية”.

المصدر:وكالة يقين

تعليقات