السبت 15 يونيو 2019 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » تقارير »

"الخزعلي" يثير الجدل: التعزيزات الأمريكية جاءت لمواجهة المهدي

“الخزعلي” يثير الجدل: التعزيزات الأمريكية جاءت لمواجهة المهدي

أثار تصريح لزعيم عصائب أهل الحق في العراق “قيس الخزعلي”؛ ردود أفعال الشارع العراقي، وتداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه تصريح الخزعلي، بسخرية وامتعاض كبير، بسبب الأفكار التي يحملها سياسيو العراق وقادة الميلشيات.

حيث أكد الخزعلي على أن قوات التدخل السريع الأمريكي في المنطقة جاءت استعداداً لظهور (المهدي) وما ينقص البنتاغون هو صورة المهدي فقط .

وقال زعيم ميليشيا العصائب “قيس الخزعلي” خلال المؤتمر السنوي الثالث لطلبة العصائب: قوات التدخل السريع الأمريكي في المنطقة جاءت استعداداً لظهور (المهدي) وما ينقص البنتاغون هو صورة المهدي!!

وفي التقرير التالي أبرز ما تداوله الناشطون حول تصريح الخزعلي، وأفكار سياسيي العراق وقادة الميليشيات، والتي تعكس حقيقة الفوضى والسخرية الأليمة، وكيف يقاد العراق بأيدي هذه العقول.

حيث كتب الإعلامي “حسين دلّي”: المعتوه قيس الخزعلي قوات التدخل السريع الأمريكي في المنطقة جاءت استعداداً لظهور (المهدي) عج عج وما ينقص البنتاغون هو صورته!!!! هذا الخبل يجلس أمامه قطيع من الطلبة ينصتون لخرافاته وهو أحد من يتحكم اليوم برقاب العراقيين ولديه نواب في البرلمان

وعلقت المغردة “إيمان” على التصريح: على مثل هذا الجهل والغباء فليضحك الضاحكون

 

وقال الناشط الدكتور “ماجد المجالي”: هذا المليشياوي جزء من حكومة بغداد ولديه وزراء ونواب وهذه عقيدته القيادي في مليشيا الحشد قيس الخزعلي قوات التدخل السريع الأمريكي في المنطقة جاءت استعداداً لظهور (المهدي) وما ينقص البنتاغون هو صورتة المهدي..

 

من جانبها قالت “جيهان رضوان”: قيس الخزعلي (عصائب اهل الباطل) * تم ارسال قوات امريكية استعداد لظهور المهدي * البنتاغون لديه ملف كامل عن المهدي المنتظر بس لاينقصه الا صورة 3*4 (ويكتمل الطلب) يجهز تهيئة اتباعه للدفاع عن ايران

 

وشارك “أبو محمد” هذا التصريح ساخرًا منه..

 

وكتب “زياد السامرائي”: زعيم مليشيا العصائب المجرم قيس الخزعلي: سبب وجود القوات الأمريكية الخاصة ( المارينز ) هو التحسب لظهور الإمام المهدي وأن البنتاجون الأمريكي لديه وثائق سرية عن توقيت ظهور الإمام المهدي ..

 

وقال “حسن الشامي”: لاحظ كيف يخدعون الناس البسطاء بسالفة المهدي.. حتى يبقون يمتصون دماء الفقراء..

المصدر:وكالة يقين

تعليقات