الخميس 15 نوفمبر 2018 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » رياضة »

تأجيل مباراة الحسين والميناء ليوم الجمعة

تأجيل مباراة الحسين والميناء ليوم الجمعة

نظرا للظروف التي يمر بها نادي الميناء ، وتحديدا المادية منها ، قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، اليوم الثلاثاء، تأجيل مباراة فريقي الحسين والميناء الى يوم الجمعة المقبل ، بعد ان كان من المقرر اقامتها يوم غد الاربعاء.

وقال مدير اللجنة “شهاب احمد” في تصريح صحفي ، ان “لجنة المسابقات باتحاد الكرة قررت ارجاء مباراة فريقي الحسين والميناء التي كان من المقرر اقامتها يوم غد الاربعاء الى يوم الجمعة نظرا للظروف التي يمر بها نادي الميناء ومطالبته بتأجيل المباراة الى اشعار آخر”.

واضاف  احمد في تصريحه ان “اللجنة استحصلت موافقة نادي الحسين على التأجيل ليكون الموعد الجديد لاقامتها هو يوم الجمعة وعلى ملعب التاجي بتمام الساعة الرابعة والنصف”.

واشاراحمد الى ان “مباريات الجولة التاسعة سيطرأ عليها بعض التغييرات بسبب ارجاء مباراة الحسين والميناء اذ ستقام مباراة فريقي الشرطة والميناء، يوم الثلاثاء المقبل، بدلا من موعدها السابق وكذلك اقامة مباراة فريقي الزوراء والحسين، يوم الاربعاء، بدلا من موعدها السابق” .

يشار الى ان الازمة المالية التي عصفت بالعديد من مؤسسات البلاد بمختلف اختصاصاتها ، نتيجة للسياسات الحكومية الخاطئة والفاشلة في ادارة شؤون العراق ، اثرت بشكل مباشر على عملها ونشاطها ، حيث كشف مصدر في وزارة الشباب والرياضة ، صباح اليوم الثلاثاء ، انسحاب فريق الميناء من الدوري الممتاز بكرة القدم ، لاسباب تتعلق بالازمة المالية التي تعاني منها الوزارة .

 

المصدر:وكالة يقين

تعليقات