الخميس 13 ديسمبر 2018 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » رياضة »

ناشئو العراق: المنتخب يعاني من العديد من المشاكل

ناشئو العراق: المنتخب يعاني من العديد من المشاكل

يواصل منتخب العراق للناشئين (تحت 15 عامًا)، اليوم الأربعاء، تدريباته، في المركز التخصصي التابع لوزارة الشباب والرياضة بالعاصمة بغداد.

وقال مدرب المنتخب “سعد هاشم”، في تصريح صحفي إن “الفريق استأنف تدريباته بحضور 15 لاعبًا، وغياب ما يقارب 8 لاعبين بسبب الامتحانات، والبعض الآخر في المحافظات”.

وأضاف هاشم أن  “الفريق باشر التدريبات بعد التوقف؛ بسبب الانتخابات البرلمانية، وأيضًا لانشغال البعض بالامتحانات، وسنستمر في تدريباتنا بخوض حصتين أسبوعيًا، خلال شهر رمضان، وبعدها سيكون لنا برنامج خاص للفريق”.

وبيَّن هاشم أن “الفرق يعاني من العديد من المشاكل مثل عدم وجود ملعب لتدريب المنتخب، إذ أغلقت الوزارة أبوابها، ولم تمنحنا فرصة التدريب على ملعب الراحل علي حسين شهاب، وللأسف الملعب دائمًا ما يعطل خططنا”.

وتابع هاشم أنه “يطالب، جميع القائمين على الرياضة العراقية، خاصة اتحاد الكرة، بتوفير كل ما يحتاجه منتخب الأشبال في الفترة المقبلة من معسكرات ومباريات تجريبية لأجل الوقوف على جاهزية اللاعبين قبل بطولة غرب آسيا”.

وأوضح هاشم أنه “بدورنا نبحث عن اللاعب الذي نجد فيه مواصفات خاصة تخدم منتخبنا مستقبلاً، والأهم من ذلك أن تثبت جميع أوراقه بأن يكون من مواليد 2004، وبالتأكيد لدينا إمكانات ومواهب كثيرة”.

المصدر:وكالة يقين

تعليقات