الأحد 18 نوفمبر 2018 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » رياضة »

نادي الجوية يعلن قرب انتهاء ملف التراخيص الآسيوية

نادي الجوية يعلن قرب انتهاء ملف التراخيص الآسيوية

أعلن نادي القوة الجوية الرياضي، اليوم الخميس، قطعه شوطاً كبيراً بإكمال ملف التراخيص الأسيوية للمشاركة في دوري أبطال آسيا خلال الموسم القادم، بعدما أنجز 95% من ملف التراخيص الخاص بالبطولة الأكبر في آسيا.

وقال مدير التراخيص لنادي القوة الجوية “علي عبد الواحد” في بيان إن “نادي القوة الجوية قطع شوطاً كبيرا، بإكمال ملفات تراخيص دوري أبطال آسيا، بعد إتمام جميع متطلبات الاتحاد الآسيوي على أتم وجه خلال فترة زمنية قياسية بعد جهود كبيرة بذلتها إدارة النادي من أجل تطبيق المعايير الخاصة بتراخيص أبطال اسيا”.

‎وبين عبد الواحد أن “تحقيق فريق القوة الجوية لبطولتي كأس الاتحاد الآسيوي توالياً، زاد من أسهم الأندية العراقية بجدول ترتيب الدوريات والأندية في قارة أسيا، وهذا ما جعل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعتمد مقعد ونصف المقعد للعراق للمشاركة في الأبطال في حال تم تطبيق التراخيص الخاصة بالمسابقة”.

وأوضح عبد الواحد أن “هناك خمسة معايير أساسية للتراخيص، وهي المهام الرياضية والإدارية والمالية والقانونية والبنية التحتية، وتم إنجازها جميعاً وإرسالها للاتحاد الآسيوي لكرة القدم”، مؤكداً بأن عدم الإعلان عن إنهاء ملف التراخيص بشكل كامل، يعود لإجراءات إدارية بسيطة تخص الأمور المالية ، وسيتم إنجازها خلال الأيام القريبة المقبلة”.

‎وتابع عبد الواحد أن “ادارة القوة الجوية اعتمدت ملعب كربلاء الدولي، ملعباً رسمياً لها بملف التراخيص بدوري أبطال اسيا، لكونه ملعبا دوليا ويطابق شروط الامان والسلامة لأقامة المباريات الرسمية والقارية عليه”.

المصدر:وكالة يقين

تعليقات