الأربعاء 19 سبتمبر 2018 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » رياضة »

مواجهات ساخنة في نهائيات الدوري العراقي لكرة الصالات

مواجهات ساخنة في نهائيات الدوري العراقي لكرة الصالات

يشهد اليوم السبت، مواجهات ساخنة في إطار الأدوار النائية للدوري العراقي لكرة الصالات، وذلك في قاعتي الكرخ والحلة المغلقتين.

وقال مصدر صحفي في تصريح له إنه “في افتتاح منافسات المجموعة الأولى يخوض حامل اللقب نفط الوسط لقاء مهما مع الطموح فريق مصافي الوسط، وتجري المباراة عند الساعة الثالثة والنصف عصرا، حيث يسعى نفط الوسط إلى الانتصار في جميع المواجهات، للوصول إلى المباراة النهائية والمحافظة على اللقب الذي مضت عليه ست سنوات وهو قابع في خزائنه، في وقت يسعى فيه  مصافي الوسط لمفاجأة خصمه وكسب نقاط المباراة الثلاث”.

وأوضح المصدر أن “نفط الجنوب سيلاقي أيضا فريق الجيش في تمام الساعة الخامسة والنصف، في مباراة صعبة نظرا امتلاك الفريقين لاعبين لديهم مؤهلات فنية عالية، إضافة إلى أن كتيبتهم تضم لاعبين محترفين من إيران، سيكون طابع السرعة والندية بكل تأكيد هو الحاضر فيها”.

وبين المصدر أنه “في المجموعة الثانية التي تقام مبارياتها في قاعة الحلة المغلقة تشهد في الساعة الثالثة والنصف لقاء الشرطة مع غاز الجنوب، وكلآ منهما لدية الطموح في تحقيق أولى النقاط الثلاث، الشرطة المدجج بلاعبي الخبرة والشباب، إضافة إلى تعزيز تشكيلته بلاعب مصري وآخر ايراني، يحاول أن يكسب اللقاء لصالحة، بعد أن أصبحت الرغبة الكبرى هو المنافسة على لقب دوري هذا الموسم، أما غاز الجنوب الذي يضم في صفوفه لاعبين شباب وآخرين مغمورين وتأهل بهم إلى النهائيات، بعد أن اثبتوا قدرتهم على مواجهة الفرق الكبيرة والوقوف نداً لها، يسعى إلى مباغتة الشرطاويين والخروج بنتيجة إيجابية تعزز موقفهم في المجموعة”.

وتابع المصدر أن “المباراة الأخرى وضمن نفس المجموعة، وعند الساعة الخامسة والنصف، يقابل فيها القوة الجوية فريق بلدية البصرة، الاثنان لديهما الرغبة الجامحة في تحقيق الفوز، خصوصا الجوية الذي قدم مستويات هذا الموسم أشاد بها الجميع، وتم ادراجه من ضمن الفرق المنافسة على الكأس، بالمقابل بلدية البصرة استقطب هذا الموسم لاعبين من منتخب شباب العراق للصالات، الحاصل على وصيف اسيا، ليكونوا ركائز أساسية في الفريق، المباراة صعب التكهن بنتيجتها نظرا لقوة الفريقين”.

الجدير بالذكر أن مباريات دوري المجموعات تجري لغاية الخامس من الشهر المقبل، على أن تستكمل الفرق الاربعة المتأهلة إلى النصف النهائي مشوارها في بلوغ المباراة النهائية يوم 7 /7/2018 في محافظة المثنى.

المصدر:وكالة يقين

تعليقات