الأحد 22 يوليو 2018 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » رياضة »

الأرجنتين تضع خطة جديدة للقاء فرنسا

الأرجنتين تضع خطة جديدة للقاء فرنسا

يهدف مدرب المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم ” خورخي سامباولي”، لمحاصرة المنتخب الفرنسي في وسط ملعبه ومساعدة نجم الفريق “ليونيل ميسي” للهروب من الدفاع، في المباراة التي تجمع بين الفريقين، اليوم السبت، في الدور ثمن النهائي من كأس العالم لكرة القدم المقامة في روسيا.

وقال سامباولي في المؤتمر الصحفي التقديمي للقاء، اليوم، إن “خطته للمباراة التي ستقام بملعب كازان أرينا، ستعتمد على الاستحواذ على الكرة في منتصف ملعب المنافس، وإيقاف الهجمات المرتدة السريعة للمنتخب الفرنسي، إضافة لجعل ميسي حرا”.

وأضاف سامباولي أنه “إذا نفذنا هذا بشكل جيد، سيكون من الصعب على المنتخب الفرنسي التحرك، إذا وجد المنتخب الفرنسي مساحة لإيذائنا سيفعلون هذا بقوة، لا توجد لدي طريقة أخرى للنظر في هذه المباراة”.

وتابع سامباولي أنه “واثق من أن المنتخب الفرنسي لديه خطة لاحتواء “ليونيل ميسي”، ولكن لدينا خطتنا التي ستجعل مهمته أكثر سهولة، دعونا نرى من سيتمكن من تنفيذ خطته، الأرجنتين لديها أفضل لاعب على وجه الكرة الأرضية”.

واوضح ساماولي أنه “لدينا ثقة كاملة في قدراتنا، الأرجنتين قوية جدًا نفسيًا، وهذا سيسمح لنا بالتزام كامل في المباراة، سترى فريقًا لديه الكثير من الدوافع للفوز”.

وبين سامباولي أنه “نحن نتحدث عن تدريب مجموعة جيدة من اللاعبين المحترفين، نحن بحاجة لمعرفة كيفية التغلب على اللحظات الصعبة التي تظهر دائمًا في مثل هذه المسابقات”.

المصدر:وكالة يقين

تعليقات