الأربعاء 21 نوفمبر 2018 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » رياضة »

مواجهة عراقية قطرية في كرة السلة بالغرافة

مواجهة عراقية قطرية في كرة السلة بالغرافة

يلتقي المنتخب العراقي لكرة السلة مع نظيره القطري مساء اليوم الاثنين، في مواجة مصيرية تقام بصالة نادي الغرافة للصعود إلى المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم المقبلة التي ستقام في الصين في صيف 2019، وذلك في الجولة الختامية من المرحلة الأولى للمجموعة الرابعة للتصفيات.

وأفاد مصدر صحفي في تصريح له إن “المنتخب العراقي يواجه المتنخب القطري بعد أن انحصرت البطاقة الثالثة المؤهلة للمرحلة الثانية من التصفيات بين المنتخبين، مقابل ضمان المنتخبين الإيراني والكازاخستاتي صعودهما باحتلالهما المركزين الأول والثاني، مهما آلت إليه نتيجة المباراة التي تجمع بينهما اليوم”.

وأوضح المصدر أن “المنتخب العراقي يتأهل حال تحقيقه الفوز وذلك وفقاً للوائح المسابقة التي تنص على صعود أصحاب المراكز الثلاثة الأولى لكل واحدة من المجموعات الأربع للمرحلة الأولى من التصفيات إلى المرحلة الثانية مقابل خروج صاحب المركز الرابع”.

وكان المنتخبين قد أنهيا تحضيراتهما للمواجهة التي ستجمع بينهما، وخاض كل واحد منهما تدريبه الختامي أمس على صالة نادي الغرافة التي تحتضن اللقاء، فيما وضع مدرب كل واحد منهما اللمسات الأخيرة على تحضيراته واستعداداته للمباراة.

المصدر:وكالة يقين

تعليقات