الخميس 20 سبتمبر 2018 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » رياضة »

اقامة 7 مباريات بكرة القدم ضمن المرحلة الثانية للدوري العراقي الممتاز

اقامة 7 مباريات بكرة القدم ضمن المرحلة الثانية للدوري العراقي الممتاز

ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من المرحلة الثانية للدوري الممتاز بكرة القدم ، تقام ، اليوم الثلاثاء ، سبع مباريات على ملاعب بغداد وعدد من محافظات العراق ، اهمها مواجهة الزوراء لفريق السماوة على ملعب الشعب الدولي .

واوضحت مصادر صحفية مطلعة في تصريح لها ان ” المتصدر الزوراء بنقاطه الـ 81، سيواجه في ملعب الشعب الدولي فريق السماوة الذي يحتل الترتيب الخامس عشر وله 37 نقطة، حيث تتطلع النوارس إلى اضافة نقاط جديدة والمضي نحو اللقب الممتاز، في حين سيكون السماوة عازما على الثبات وتقديم مباراة تليق به وهو يلعب امام الجمهور الزورائي الكبير “.

واضافت ان ” ملعب التاجي، يحتضن مباراة القوة الجوية ثاني اللائحة وله 75 نقطة، بفريق الحدود صاحب الأرض وله 39 نقطة بالمركز الثالث عشر، بالتأكيد، الفريقان يسعيان إلى تحقيق نتايجة ايجابية، لا سيما الصقور الذي يتطلع بثقة إلى كسب المواجهة وتقليص الفارق مع النوارس بانتظار البشرى من موقعة الشعب “.

وبينت انه ” وفي ملعب الصناعة ستقام مباراة مهمة بين ثالث اللائحة فريق النفط وله 74 نقطة، ولرابع الترتيب الشرطة وله 73 نقطة، الفريقان يترقبان المواجهة، والفوز يعني توسيع الفارق مع المنافس والتقدم نحو موقع افضل في حال تعثر الجوية “.

واكدت ان ” ملعب المدينة الرياضية سيشهد اجراء مباراة الميناء بالمركز 11 ونقاطه الـ 41، امام فريق أمانة بغداد وله 48 نقطة بالمركز السابع، سفانة الجنوب سيلعبون بسلاحي الارض والجمهور رافعين شعار التعويض وتحسين الموقف، اما الضيوف فلديهم طموح الحصول على نتيجة ايجابية “.

وافادت ان ” ملعب عفك سيشهد اقامة مباراة الديوانية وكربلاء، للأول 26 نقطة بالمركز 18، وللثاني 24 نقطة بالمركز 19 ما قبل الاخير، وتقام مباراة فريقي البحري ونفط الجنوب في ملعب الزبير، الديربي البصري، سيكون حافلاً باثارة متوقعة، البحري له 33 نقطة بالمركز 16، ولنفط الجنوب 42 نقطة بالمركز التاسع ، وفي ملعبه، يضيف نفط ميسان فريق نفط الوسط، اهل الدار يملكون 41 نقطة بالمركز العاشر، وللضيوف 47 نقطة بالمركز الثامن “.

المصدر:وكالة يقين

تعليقات