الثلاثاء 17 يوليو 2018 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » رياضة »

مارادونا يهاجم حكم مباراة إنجلترا وكولومبيا

مارادونا يهاجم حكم مباراة إنجلترا وكولومبيا

شنَّ أسطورة كرة القدم الأرجنتينية “دييغو أرماندو مارادونا” ، أمس الأربعاء، هجوماً على الحكم الأمريكي “مارك جيجير”، الذي أدار مباراة كولومبيا مع إنكلترا في ثمن نهائي بطولة كأس العالم في روسيا.

وقال مارادونا في تصريح صحفي إنه “يبدو أن الحكم الأمريكي “جيجير” يعرف الكثير عن البيسبول، لكنه لا يملك أدنى فكرة عن كرة القدم، فاللاعبون الكولومبيون طلبوا مساعدة تقنية الفيديو في ركلة الجزاء، لكنه لم يمنحهم إياها”.

وأضاف مارادونا أن “كولومبيا كانت ضحية عملية سطو هائلة بعد الهزيمة من إنكلترا ، يوم الثلاثاء ، في ثمن نهائي المونديال، وأرى أنهم يستحقون العبور إلى ربع نهائي البطولة”.

وأوضح مارادونا أن “احتساب الحكم الأمريكي ركلة جزاء لإنكلترا أراها قراراً غير صحيح، لذا فإنني أتساءل لماذا لم يتم تطبيق تقنية الفيديو في تلك المسألة”.

وأردف مارادونا قائلاً: “رأيت أمس سرقة ضخمة على أرضية الملعب، أعتذر للشعب الكولومبي، لكن اللاعبين لا يتحملون اللوم، لأن الفيفا هو من يختار الحكام”.

وتابع مارادونا أنه “مع كل الاحترام الواجب للإيطالي بييرلويجي كولينا رئيس لجنة الحكام، فاختياره سيء للغاية”.

كما انتقد مارادونا نظيره “غاريث ساوثغيت” المدير الفني لإنكلترا قائلاً: “تغييرات ساوثغيت لم تكن جيدة على الإطلاق”.

يذكر أن العلاقة بين مارادونا والإنكليز متوترة منذ عام 1986، عندما أحرز بيده هدفاً في مرمى “بيتر شيلتون”، وخطف الفوز من إنكلترا وتوّج على إثرها باللقب العالمي.

المصدر:وكالة يقين

تعليقات