الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » رياضة »

الجولة الثالثة لدروي الكرة الممتاز تنطلق الأسبوع المقبل

الجولة الثالثة لدروي الكرة الممتاز تنطلق الأسبوع المقبل
أعلنت لجنة المسابقات الرياضية، إنطلاق جدول مباريات الجولة الثالثة من المرحلة الاولى للدوري العراقي لكرة القدم.
وقال عضو لجنة المسابقات في إتحاد الكرة “شهاب أحمد” أن الجولة تبدأ السبت المقبل بإجراء 6 مباريات، فيستضيف فريق أمانة بغداد في ملعبه فريق الزوراء، ويلتقي السماوة والكرخ في ملعب الأول، أما مباراة الصناعات الكهربائية والديوانية فستجرى في ملعب التاجي.
وأضافت “أحمد” أن نفط الجنوب يلعب امام أربيل في ملعب الفيحاء، ويتواجه الطلبة والحدود في ملعب الكرخ، ويستضيف النجف في ملعبه جاره نفط الوسط. وتقام الاحد 30 من الشهر الجاري، مباراتان، ففي ملعب الفيحاء يلتقي الميناء والبحري، ويضيف ملعب التاجي مباراة الكهرباء وفريق الحسين، وتقام جميع المباريات في الساعة الثالثة والنصف عصرا.
موضحاً، أنه تقرر تأجيل مباراة الجوية ونفط ميسان، بسبب إرتباط فريق الجوية بمباراة إياب نهائي منطقة غربي آسيا لبطولة كأس الأتحاد الآسيوي، التي سيلاقي فيها فريق الجزيرة الأردني يوم 2 تشرين الأول المقبل في ملعب كربلاء الدولي، وسبق للصقور ان فاز بهدف حمادي احمد ذهابا.
وتأجلت مباراة الشرطة والنفط بسبب إرتباط الأخير بمباراة إياب دور الـ 32 لبطولة كأس العرب للأندية الأبطال التي سيلاقي فيها نظيره الصفاقسي التونسي في تونس يوم 30 أيلول الجاري، وسبق للفريقين ان تعادلا ذهاباً بهدف لمثله.
حيث يتصدر  فريق نفط ميسان ترتيب فرق الدوري الممتاز بكرة القدم بعد إنتهاء الجولة الثانية وله 6 نقاط من فوزين على الكهرباء والسماوة، متفوقاً بفارق الأهداف عن القوة الجوية الذي فاز في مباراتين ايضا على فريقي الصناعات الكهربائية والكهرباء.

المصدر:وكالات

تعليقات