السبت 20 أكتوبر 2018 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » رياضة »

الجوية يتأهل لنهائي كأس الاتحاد الآسيوي

الجوية يتأهل لنهائي كأس الاتحاد الآسيوي

تأهل فريق القوة الجوية العراقي إلى نهائي كأس الإتحاد الآسيوي للمرة الثالثة توالياً، بعدما حقق الفوز على الجزيرة الأردني بهدفين لهدف في مباراة إياب نهائي غرب آسيا التي جمعتهما أمس الثلاثاء على ملعب كربلاء الدولي في العراق.

وضمن الفريق العراقي التأهل الرسمي إلى النهائي الختامي لكأس الاتحاد الآسيوي لعام 2018، وهي المرة الثالثة توالياً التي يصل فيها للمباراة الختامية، وينتظر القوة الجوية المتأهل من شرق القارة، والذي سيتحدد اليوم الأربعاء بين فريقي التين سير التركمانستاني و25 إبريل الكوري الشمالي.

كما ضمن القوة الجوية اللعب على أرضه وبين أنصاره في المباراة النهائية والتي ستقام في العراق يوم 27 من الشهر الحالي، وفي حال حقق الفريق العراقي لقب كأس الاتحاد الآسيوي، فإنه سيحقق إنجازا غير مسبوق بتاريخ الكرة الآسيوية والعربية بتحقيقه اللقب لثلاث مرات توالياً.

وسجل أهداف اللقاء للقوة الجوية عن طريق حمادي أحمد في الدقائق (48 و57) ومحمد عبود في الدقيقة (88)، وسجل هدف الجزيرة الأردني اللاعب محمد طنوس في الدقيقة (85)، ليحقق القوة الجوية الفوز بأربعة أهداف لهدف بمجموع المباراتين ذهابا واياباً، بعدما حقق الفريق العراقي الفوز ذهابا بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على إستاد عمان الدولي سجله اللاعب حمادي أحمد.

المصدر:وكالات

تعليقات