الإثنين 10 ديسمبر 2018 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » رياضة »

انطلاق دور 32 لكأس العراق غدًا

انطلاق دور 32 لكأس العراق غدًا

تنطلق يوم غد الجمعة مباريات الدور 32 من بطولة كأس العراق بكرة القدم بنسختها ال 27 وذلك بإقامة تسع مباريات، أولى مباريات الجولة ستجمع فريقي الكرخ وضيفه الحسينية على ملعب الاول.

ويضيف فريق الديوانية على ملعبه فريق الصناعات الكهربائية، وسيكون ملعب التاجي مسرحاً للقاء فريقي الحدود والتاجي، ويتقابل فريقا الكهرباء وضيفه الهندية على ملعب الكهرباء، وفي ملعب القوة الجوية سيكون لقاء اهل الدار وضيفه فريق بلد.

ويتقابل فريقا السماوة والبحري على ملعب الأول، ويتواجه فريقا أمانة بغداد وضيفه الميناء على ملعب بغداد، ويضيف فريق نفط الوسط جاره فريق السماوة على ملعب “النجف الأولمبي” ويشد فريق قلعة صالح الرحال صوب محافظة اربيل للقاء فريقها على ملعب “فرانسوا حريري” وتتواصل منافسات البطولة بعد غد السبت بإقامة المباريات الست المتبقية، حيث يضيف فريق الطلبة منافسه فريق الكفل على ملعب الكرخ.

وفي ملعب الفيحاء في المدينة الرياضية بمحافظة البصرة سيكون لقاء نفط الجنوب وسامراء، ويتقابل فريقا نفط ميسان وضيفه فريق الحسين على ملعب “ميسان الدولي” ويتواجه فريقا النجف والخطوط على ملعب النجف الأولمبي، وفي ملعب النفط سيكون لقاء أهل الدار وضيفه فريق الجنسية.

فريق الزوراء يضيف فريق الكوفة على ملعب الشعب الدولي، فيما سيكون موعد اللقاء الوحيد الذي سيجمع فريقي الشرطة وحيفا على ملعب الشعب الدولي يوم 25 من الشهر الجاري، وستقام جميع المباريات في الساعة الثالثة بعد الظهر.

يذكر أن 20 فريقاً يمثلون أندية الدوري الممتاز إلى جانب الأندية 12 المتاهلة من منافسات الدرجتين الأولى والثانية سيشاركون في هذه البطولة.

المصدر:وكالات

تعليقات