رياضة

العراق يواجه السعودية ضمن مباريات البطولة الرباعية

يستضيف ملعب جامعة الملك سعود في الرياض الساعة 21:00 مساء الاثنين موقعة الجوار بين المنتخب السعودي ونظيره العراقي في الجولة الثانية والأخيرة من منافسات بطولة «سوبر كلاسيكو» الرباعية التي تختتم الثلاثاء في جدة بموقعة الكلاسيكو الاميركي الجنوبي المنتظرة بين البرازيل والأرجنتين.

وقال محللون رياضيون في تصريح صحفي ،”مع أن الأخضر خسر مباراته الأولى أمام البرازيل الذي لعب بكامل نجومه، إلا أنه قدم مستوى مميزاً في مواجهة نجوم السامبا وحظي بإشادة الجميع وفي مقدمهم مدرب ولاعبي البرازيل، وهو يتطلع لمواصلة عروضه القوية لتكون خير ختام لمشاركته في الدورة الودية الدولية التي تعتبر جزءا من اعداده لنهائيات كأس أمم آسيا التي ستقام في الإمارات في كانون الثاني المقبل”.

وأضافوا “أما المنتخب العراقي الذي تلقى خسارة قاسية أمام الأرجنتين 0-4 ولم يقدم الأداء المأمول منه لا سيما في شوط المباراة الثاني، فإنه يسعى لمصالحة جماهير الكرة العراقية والخروج بنتيجة إيجابية يؤكد من خلالها قدرته على استعادة توازنه”.

وتابعوا “من المنتظر أن يجري مدربه السلوفيني سريتشكو كاتانيتش عدة تغييرات في التشكيلة بعد ان قلل من إمكانات لاعبيه بعد مباراة الأرجنتين وانتقد الجانب البدني”.

من جانبه قال مدرب المنتخب العراقي “كاتانيتش” في المؤتمر الصحافي عقب مباراة الارجنتين “أُهنئ المنتخب الأرجنتيني، الفائدة الأكبر لنا وتتمثل في وقوف لاعبينا على حقيقة مستواهم من خلال تلك المباراة القوية”.

وأشار الى أن “أبرز نقاط الضعف في منتخب العراق تمثلت في ضعف الجانب البدني ، وأنه سيتم العمل على تطويره، مع تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون”.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق