الأحد 18 نوفمبر 2018 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » رياضة »

إنجاز 90% من مشروع المدارس الرياضية التخصصية في البصرة

إنجاز 90% من مشروع المدارس الرياضية التخصصية في البصرة

أكد معاون محافظ البصرة لشؤون الشباب والرياضة “مهند السعد” وصول نسب الإنجاز في مشروع المدارس التخصصية الرياضية في المحافظة الى ٩٠ بالمائة، مشيراً الى أنه كان متوقف بسبب الأزمة المالية في الفترة الماضية وهو ضمن مشاريع تنمية الأقاليم في المحافظة .

وقال “السعد” في بيان صحفي أن “الشركة المنفذة للمشروع عادت للعمل بعد حل المشاكل المتعلقة بالجانب المالي ، وأنه يعد من المشاريع الكبيرة بعد المدينة الرياضية وهناك مساعي لتجهيزه بمركبات نقل حديثة وأجهزة رياضية” .

وأضاف أن “المشروع يحتوي على (١٥) قاعة تخصصية لمختلف الألعاب الرياضية ومنها كرة القدم والتنس والملاكمة ، والجمناستك ، وكرة السلة ، وألعاب اخرى، مشيراً الى أنه وبعد القيام بزيارات عديدة للمشروع والإجتماع مع مدير الشباب والرياضة صادق الكناني تم التوصل الى بعض المقترحات بأن يتم إقامة البطولات والمناسبات الرياضية في المشروع، كما يمكن مستقبلاً أن يكون لإستضافة البطولات الرياضية المختلفة فضلاً عن إمكانية إقامة الوحدات التدريبية للفرق والاندية.

وأشار إلى أنه “سيتم مناقشة الموضوع مع المحافظ لحل بعض المشاكل المتعلقة بالخدمات كالمياه والكهرباء والطريق الرابط بين المشروع ليتم إنشاء الطريق خلف المستشفى التركي ، وأن المشروع يضم مساحات واسعة ويمكن إستثمارها في إقامة فنادق سياحية ، وسيتم إستلامه من قبل مديرية الشباب والرياضة وسيدار إدارياً وفنياً”.

المصدر:وكالات

تعليقات